الزمالك يرد على الكاف بعد تغريمه مالياً

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الزمالك يرد على الكاف ، جهز نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور اوراقه للرد على عقوبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف وهذا بعد أن غرم الأخير نادي الزمالك مالياً .

وكان الاتحاد الافريقي غرم الزمالك بمبلغ 15 الف و 300 دولار وهذا بسبب تأجيل مباراته مع فريق إنيمبا النيجيري وإقامتها يوم 15 اغسطس بدلا من 14 اغسطس مما كلف فريق إنيمبا دفع مال زيادة للإقامة والتنقلات .

ودرس الكاف طلب فريق إنيمبا وشكواه من تأجيل موعد مباراته امام الزمالك وكانت النتيجة توقيع عقوبة مالية على نادي الزمالك .

يذكر أن نادي الزمالك يستعد في الفترة المقبلة لمواجهة نادي صن داونز في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

وسبق للزمالك أن تُوج بلقب دوري ابطال افريقيا خمسة مرات من قبل كان اخرها في عام 2002 على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي .

وسيقدم الزمالك كافة الأوراق المطلوبة بسبب إحتجاجه على العقوبة والتي وُقعت عليه من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم في الفترة الماضية .

الزمالك يرد على الكاف بعد تغريمه مالياً

يذكر أن الاتحاد الافريقي كان قد غرم الزمالك مبلغ 15 الف و 300 دولار وهذا بسبب تقدم نادي إنيمبا النيجيري بشكوى ضد الفريق الابيض بسبب تأجيل لقائه مع الزمالك في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا بشهر اغسطس الماضي .

حصل الزمالك من قبل على لقب الدوري المصري 12 مرة من قبل كان اخرها في موسم 2014-2015 تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزفالدو فيريرا .

أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك ان الفريق لن يعاقب مصطفى فتحي مضيفا ان كل ماقيل حول معاقبة اللاعب هو مجرد شائعات .

وكان مصطفى فتحي غاب عن مواجهة الزمالك امام النصر للتعدين وهذا في مباراة اقيمت يوم الخميس الماضي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز .

يذكر أن الزمالك فاز بهدفين دون رد سجلهما كلا من ايمن حفني وشوقي السعيد .

اعترض الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب مؤمن سليمان على الكرة الحمراء والتي تواجدت في مباراة الزمالك والنصر للتعدين يوم الخميس الماضي بسبب سوء ارضية ملعب اسوان .

الزمالك يرد على الكاف، أكد الحكم طارق مجدي ان الكرة كان وزنها طبيعي وكانت صالحة للاستخدام واللعب بها في المباراة .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق