أكرم توفيق : أتدرب بقوة لإثبات ذاتي مع الأهلي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكرم توفيق : أتدرب بقوة لإثبات ، أوضح أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي المصري أنه يتدرب بقوة ويسعى لإخراج افضل مالديه من اجل اللعب بصورة اساسية في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة .

وكان أكرم توفيق انتقل الى النادي الأهلي قادماً من فريق إنبي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الاخيرة .

وأشاد أكرم توفيق بفوز الأهلي في أول ثلاث مباريات له ببطولة الدوري المصري الممتاز قائلا أن هذا سيكون جيد من اجل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي .

أشار أكرم توفيق الى انه ليس خائف من المنافسة مضيفا ان المنافسة في وسط ملعب الأهلي ستكون لصالح الفريق الأحمر بنهاية الأمر .

يذكر أن أكرم توفيق شقيق للاعب المصري أحمد توفيق لاعب وسط فريق الزمالك المصري .

أكرم توفيق : أتدرب بقوة لإثبات ذاتي مع الأهلي

أكد توفيق أنه سيقاتل لإثبات ذاته واللعب بقوة لصالح النادي الأهلي في الفترة المقبلة .

يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وكان الأهلي حصد بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

رحل مارتن يول عن تدريب الأهلي في الفترة الماضية بسبب إقتحام مجموعة من رابطة التراس الأهلي لتدريبات الفريق الأول خلال الفترة الماضية .

تولى مارتن يول مسؤولية تدريب الأهلي في شهر فبراير الماضي واستمر فقط لمدة ستة اشهر حيث رحل عن النادي الأهلي في شهر اغسطس الماضي .

حقق الأهلي الفوز في اخر مباراة له ببطولة الدوري المصري الممتاز على حساب فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في مباراة اقيمت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة .

حصد الاهلي لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 للمرة ال38 في تاريخه .

تعاقد الأهلي في الفترة الماضية مع اللاعب مروان محسن من النادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل عشرة مليون جنيه مصري .

عانى مروان محسن في الفترة الماضية من الإصابة في الحوض حيث لم يشارك مع الأهلي ضد اسيك الإيفواري في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا يوم 24 اغسطس الماضي .

أكرم توفيق : أتدرب بقوة لإثبات ، يرغب النادي الأهلي في الفوز بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي خلال الفترة المقبلة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق