عودة لاعبو الزمالك للتدريبات غداً الإثنين قبل مواجهة صن داونز

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عودة لاعبو الزمالك للتدريبات ، سيعود لاعبو الزمالك الى تدريبات الفريق الاول بداية من الغد الإثنين وهذا من اجل الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الزمالك وفريق صن داونز يوم 15 اكتوبر الحالي بجنوب افريقيا على أن تُقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته بالقاهرة .

ويذكر أن الزمالك كان من المفترض أن يعود الى تدريباته اليوم الاحد لكن الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان فضل إراحة اللاعبين ليعودوا للتدريبات بداية من الغد الإثنين .

سيسافر الزمالك الى جنوب افريقيا يوم 10 اكتوبر الحالي على ان تُقام مباراة الذهاب يوم 15 من الشهر ذاته .

وسبق للزمالك أن حصد لقب دوري أبطال أفريقيا خمسة مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة بعام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

تُوج الزمالك بلقب كأس مصر موسم 2015-2016 على حساب غريمه الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الثامن من اغسطس الماضي.

عودة لاعبو الزمالك للتدريبات غداً الإثنين قبل مواجهة صن داونز

سيعود لاعبو الزمالك للتدريبات بداية من الغد الإثنين للإستعداد لمواجهة فريق صن داونز .

سجل للزمالك باسم مرسي هدفين ومصطفي فتحي هدف بينما سجل للاهلي لاعب الوسط عبدالله السعيد حيث أقيمت المبارة على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية في هذا اليوم .

ويسعى الزمالك للفوز بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة السادسة في تاريخه وهذا بعد أن تُوج باللقب خمس مرات من قبل كان اخرها في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

فاز الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2014-2015 تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزفالدو فيريرا وقتها برصيد سبعة وثمانين نقطة وبفارق سبعة نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني .

يذكر أن باسم مرسي مهاجم الزمالك أجل فكرة إحترافه الاوروبي والرحيل عن الزمالك حتى نهاية مشوار الفريق الابيض في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

رفض طارق حامد لاعب نادي الزمالك الرحيل عن الفريق الابيض في الفترة الحالية مفضلا البقاء مع النادي الابيض لتواجده في بطولة دوري ابطال افريقيا .

حقق الزمالك الفوز على فريق النصر للتعدين في الجولة الثالثة بهدفين دون رد في مباراة اقيمت في اسوان يوم الخميس الماضي .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق