الأهلي يرتدي زيه الجديد امام الداخلية بالدوري الممتاز

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي يرتدي زيه الجديد ، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن الفريق الأول سيرتدي زيه الجديد لموسم 2016-2017 بداية من مباراة الأهلي والداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وكان الأهلي لعب بزيه القديم امام كلا من الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة في اول ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

يذكر أن الأهلي حقق الفوز في أول ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث هزم الإسماعيلي بهدف دون رد وفاز على المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد وهزم كذلك فريق وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف .

سبق للأهلي وأن حقق لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

يسعى الأهلي تحت قيادة مدربه الحالي حسام البدري الى تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة ال39 في تاريخ المارد الاحمر بالإضافة الى فوزه باللقب للموسم الثاني على التوالي .

ودع الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في العام الحالي وهذا بعد إحتلاله للمركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد ست نقاط .

فاز الاهلي فقط بمباراة وحيدة في دور المجموعات وكانت على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي حيث فاز الاهلي بهدف دون رد سجله المدافع رامي ربيعة بطريقة جميلة بعد تمريرة متقنة من زميله وليد سليمان .

سبق للأهلي وأن حقق لقب دوري ابطال افريقيا ثمانية مرات من قبل كان اخرها في عام 2013 على حساب نادي أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي .

الأهلي يرتدي زيه الجديد امام الداخلية بالدوري الممتاز

سيظهر الأهلي بزيه الجديد امام نادي الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 في منتصف شهر اكتوبر الحالي .

يذكر أن الأهلي كان قد تعاقد مع المصري مروان محسن مهاجم فريق الإسماعيلي المصري في فترة الإنتقالات الصيفية بالإضافة الى ضمه للاعب علي معلول وجونيوراجاي من فريق الصفاقسي التونسي .

كذلك تعاقد الاهلي مع اللاعب ميدو جابر من نادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

الأهلي يرتدي زيه الجديد، حصد الاهلي لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل كان اخرها في موسم 2015-2016 .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق