محمود الخطيب ينعي رحيل أحمد ماهر مدرب الأهلي السابق

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمود الخطيب ينعي رحيل ، نعى المصري محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي المصري السابق رحيل احمد ماهر مدرب الأهلي السابق والذي توفى امس السبت بعد صراع طويل مع المرض .

وحضر محمود الخطيب رفقة عبد العزيز عبد الشافي نجم الأهلي السابق الى جنازة أحمد ماهر والتي شُيعت بالأمس السبت من منطقة المنيل بمحافظة القاهرة .

وكان احمد ماهر ترأس قطاع الناشئين في نادي النيل واقيم سرادق العزاء له بنادي النيل امس السبت .

لم يتواجد اي مسؤول من مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود طاهر في جنازة احمد ماهر والتي شيُعت امس السبت .

يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة نادي الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

يذكر أن الأهلي كان قد حقق الفوز على حساب نادي وادي دجلة بنتيجة هدفين لهدف في الجولة الثالثة من  ببطولة الدوري المحلي في مباراة اقيمت يوم الاربعاء الماضي .

سجل للنادي الاهلي وقتها كلا من كريم نيدفيد ومؤمن زكريا بينما سجل لنادي وادي دجلة اللاعب مصطفى جلال .

يأمل الاهلي في الفترة المقبلة الى تحقيق الإنتصار على فريق الداخلية وهذا من اجل إستمرار المنافسة بقوة على الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

سبق للأهلي أن فاز بلقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 حيث تمكن الاهلي من حسم اللقب وقتها لصالحه تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

محمود الخطيب ينعي رحيل أحمد ماهر مدرب الأهلي السابق

حضر محمود الخطيب جنازة احمد ماهر والذي عمل في الجهاز الفني للفريق الاول بالأهلي خلال فترة التسعينات من القرن الماضي بالإضافة الى عمله في قطاع الناشئين بالمارد الاحمر قبل أن يترك الاهلي في الفترة الماضية .

ودع الأهلي بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في العام الحالي من مرحلة دور المجموعات وهذا بعد ان احتل المركز الثالث برصيد ست نقاط .

حقق الاهلي فوز واحد فقط على حساب نادي الوداد البيضاوي خلال مرحلة دور المجموعات وكان يوم 27 يوليو الماضي في مباراة اقيمت على ملعب مولاي عبدالله في المغرب .

سجل هدف فوز الأهلي اللاعب رامي ربيعة برأسية متقنة في الدقيقة 47 من عمر اللقاء .

محمود الخطيب ينعي رحيل، حصد الاهلي لقب دوري ابطال افريقيا ثمانية مرات من قبل .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق