تغريم الزمالك من قبل الاتحاد الافريقي بسبب لقاء إنيمبا

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغريم الزمالك من قبل الاتحاد الافريقي ، غرم الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف نادي الزمالك امس السبت بدفع 15 الف و 300 دولار الى نادي انيمبا النيجيري .

ويذكر أن مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا تم إقامتها يوم 15 اغسطس الماضي بدلا من 14 .

تسبب تأجيل مباراة الزمالك وإنيمبا من يوم 14 الى يوم 15 في دفع اموال اخرى مثلت عبء كبير على فريق انيمبا بالإضافة الى احداث تغيير في موعد العودة الى نيجيريا بعد لقاء الزمالك .

قرر الاتحاد الافريقي على الفور بعد التشاور تغريم الزمالك بدفع 15 الف و 300 دولار .

يذكر ان الزمالك في الفترة الحالية يستعد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا حيث من المفترض أن تُقام مباراة الذهاب يوم 15 اكتوبر الحالي على ان تُقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته .

حقق الزمالك اول ثلاث نقاط له ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي وهذا بعد أن فاز على فريق النصر للتعدين بهدفين دون رد يوم الخميس الماضي .

سبق لفريق الزمالك ان نال لقب دوري ابطال افريقيا خمسة مرات من قبل حيث كان اخرها في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

تعاقد فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية مع اللاعب محمد ناصف واسامة ابراهيم من فريق إنبي كما ضم كذلك اللاعب صلاح ريكو من فريق إتحاد الشرطة .

تغريم الزمالك من قبل الاتحاد الافريقي بسبب لقاء إنيمبا

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم الزم الزمالك بدفع غرامة مالية قدرها 15 الف و 300 دولار وهذا بعد قيامه بتأجيل مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لمدة يوم واحد لتكون في يوم 15 اغسطس الماضي بدلا من 14 من الشهر ذاته .

قال مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك انه يريد تحقيق لقب بطولة دوري ابطال افريقيا للفريق الابيض والغائبة عن خزائنه منذ عام 2002 .

يذكر ان الزمالك قال انه لن يعاقب اللاعب مصطفى فتحي لاعب الفريق الابيض بعد وجود شائعات تفيد بأنه سيعاقب لإعتراضه على الغياب في لقاء النصر للتعدين .

تغريم الزمالك من قبل الاتحاد الافريقي، حصل الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015 تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزفالدو فيريرا .

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق