الزمالك يكشف حقيقة عقوبة مصطفى فتحي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الزمالك يكشف حقيقة ، نفى اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك المصري حقيقة معاقبة الفريق الابيض للاعب مصطفى فتحي خلال الفترة الحالية .

وكان مصطفى فتحي غاب عن لقاء الزمالك والنصر للتعدين يوم الخميس الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز والذي انتهى بفوز نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد .

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن اللاعب غاب عن المباراة لأسباب فنية مضيفا انه لم يعترض ولم يُخطئ حتى يُعاقب .

يذكر أن الزمالك يستعد في الفترة المقبلة لمواجهة نادي صن داونز الجنوب افريقي في إطار نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

ستقام مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز في جنوب افريقيا يوم 15 اكتوبر الحالي على أن تُقام مباراة الاياب يوم 23 من الشهر ذاته بمصر .

سبق للزمالك أن حصد لقب دوري ابطال خمسة مرات من قبل حيث كانت اخر مرة في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

فاز الزمالك بلقب كأس مصر موسم 2015-2016 على حساب النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية .

سجل للزمالك باسم مرسي هدفين ومصطفى فتحي هدف بينما سجل عبدالله السعيد للنادي الأهلي .

الزمالك يكشف حقيقة عقوبة مصطفى فتحي

قال نادي الزمالك ان مصطفى فتحي لن يُعاقب مضيفا ان اللاعب لم يصنع اي مشكلة في الفترة الماضية بسبب غيابه عن لقاء النصر للتعدين .

يذكر أن مصطفى فتحي سجل هدف للزمالك في مرمى الوداد البيضاوي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

وكان الزمالك هزم فريق الوداد البيضاوي برباعية دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث سجل للزمالك محمود شيكابالا وايمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي .

حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من قبل سعر بيع مصطفى فتحي والذي قُدر باربعة مليون يورو .

وكان بولونيا وتورينو الايطاليان ارادا التعاقد مع مصطفى فتحي من قبل ولكن الزمالك رفض التفريط في اللاعب بسبب مشاركة الزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا .

الزمالك يكشف حقيقة، يذكر أن الزمالك حقق اول فوزه له في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 على حساب النصر للتعدين .

أخبار ذات صلة

0 تعليق