الأهلي: لن نجبر متعب على الاعتزال وهذا موقف صالح جمعة وأجاي

الحكاية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قال سيد عبدالحفيظ ، أن مدافع الفريق الأحمر رامى ربيعة يبدأ برنامجه العلاجى قريبا وسيكون جاهزا فى فترة من 4 الى 6 أسابيع، مشددًا على نجاح الجراحة التي خضع لها في المانيا مؤخرًا تحت قيادة الطبيب الشهير "ماير".

 

وأضاف عبدالحفيظ في  تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" على قناة "صدي البلد:"عدم مشاركة متعب منذ بداية الدورى لا يعنى اننا نرغب فى اعتزاله ،  والأهلى لن يجبر متعب أو أى لاعب على الاعتزال".

 

وتابع مدير الكرة بالأهلي:" الزي الجديد يليق بحجم ومكانة النادي الأهلي، مؤمن زكريا لم يتلقى عروض احتراف ومن الصعب التفريط فيه".

 

وزاد:"أي لاعب سيعترض على الجهاز الفني للمنتخب بشكل غير لائق سوف يتم معاقبته".

 

وعن عدم إشراك جونيور أجاي قال عبدالحفيظ: "ما يقال عن عدم اقتناع البدري بأجاي حدث الموسم الماضي عند التحدث عن عدم الإقتناع بإيفونا".

 

وبسؤاله عن أزمة صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر، قال مدير الكرة بالأهلي: "صالح جمعة كان ملتزما فى الفترة الاخيرة ، وأحنا عايزين نساعده علشان امكانياتة كويسة ، بقاء صالح أو رحيله بيد اللاعب نفسه".

 

وزاد:"  حققنا هدفنا الأهم بحصولنا على العلامة الكاملة في أول 3 جولات للدوري، والزمالك كان وسيظل المنافس الأهم والأبرز للأهلي محليا، ووادي دجلة حصل على 4 نقاط من الأهلي الموسم الماضي وفوزنا عليه أمر ممتاز، بينما فوزنا على الإسماعيلي مهم جداً في أول لقاء رسمي للبدري".

 

وأختتم قائلاً:" مروان محسن جاهز وحرص الجهاز الفني على شفاءه التام سبب تأجيل الدفع به لعدة أسابيع أخرى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق