باسم علي بدأ إعداده وتأهيله من الإصابة

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باسم علي بدأ إعداده وتأهيله ، شرع اللاعب المصري باسم علي ظهير ايمن النادي الأهلي في تنفيذ برنامجه الإعدادي والتأهيلي من الإصابة والتي كان تعرض لها في الفترة الماضية .

ويذكر أن باسم علي لم يتواجد في مباريات الأهلي في الفترة الماضية بسبب الإصابة والتي تعرض لها في العضلة الخلفية حيث بدأ اللاعب في الفترة الماضية التدرب في صالة الالعاب الرياضية .

سيبدأ باسم علي المرحلة الثانية من العلاج التأهيلي داخل الملعب في الفترة المقبلة .

من ناحية اخرى يستعد الاهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

وكان الأهلي فاز في الجولة الثالثة من الدوري المحلي على فريق وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة اقيمت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة يوم الاربعاء الماضي .

سجل للاهلي كلا من كريم نيدفيد ومؤمن زكريا بينما سجل لفريق وادي دجلة اللاعب مصطفى جلال .

سبق للأهلي أن حصل على لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

وكان الهولندي مارتن يول رحل عن تدريب الاهلي بعد دخول مجموعة من التراس الاهلي لتدريبات الفريق الاول بمدينة نصر خلال الفترة الماضية .

سبق لمارتن يول ان درب العديد من الاندية الاوروبية مثل هامبورغ الالماني وتوتنهام هوتسبير وفولهام الانجليزيان .

تولى حسام البدري تدريب النادي الاهلي في الفترة الماضية خلفاً للمدرب الهولندي مارتن يول .

حقق حسام البدري مع الاهلي لقب الدوري المصري الممتاز بعام 2010 كما حصل معه كذلك على لقب دوري ابطال افريقيا بعام 2012 على حساب نادي الترجي التونسي .

باسم علي بدأ إعداده وتأهيله

يستعد باسم علي في الفترة الحالية لإستكمال باقي مراحل برنامجه العلاجي للشفاء من الإصابة العضلية والتي تعرض لها خلال الفترة الماضية .

خسر الاهلي بطولة كأس مصر في الفترة الماضية وهذا على يد نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف .

اقيمت مباراة الاهلي والزمالك بكأس مصر بشهر اغسطس الماضي على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية .

باسم علي بدأ إعداده وتأهيله من الإصابة ، سجل للزمالك كلا من باسم مرسي هدفين ومصطفى فتحي هدف بينما سجل لفريق الاهلي اللاعب عبدالله السعيد .

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق