العابد يصفع مروجي الشائعات ويتقدم تدريبات «الأخضر»

دنيا الرياضة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسقط لاعب وسط المنتخب السعودي نواف العابد مروجي الشائعات بعد تعرضه لوعكة صحية فرضت عليه البقاء في الرياض يومي الخميس والجمعة الماضيين، وتقدم تدريبات "الأخضر" بكل همة وحماس مع بقية العناصر التي حملت لواء التفاؤل والقدرة على تخطي عقبة استراليا الخميس المقبل في جدة، وشهد الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية تدريبات الأمس والاختبار اللياقي باستخدام أجهزة القياس.

وتغيب المهاجم محمد السهلاوي لليوم الثاني على التوالي إذ لايزال يواصل برنامجه التأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي وتأكد بشكل رسمي عدم مشاركته في لقاء أستراليا، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة الإمارات.

من جهته أكد الحارس ياسر المسيليم جاهزيته وزملائه لمواجهة استراليا وقال: "عامل الاحتراف الذي يمتلكه الخصم بوجود لاعبين محترفين في الدوريات الاوروبية لن تؤثر علينا ونحن جاهزون لتقديم مباراة تشرف الكرة السعودية ولا نهتم لما يمتلكه الاستراليون من إمكانات فنية أو بدنية، فنحن ايضاً لدينا الإمكانات والقدرة بمشيئة الله على تحقيق الانتصار".

وأضاف: "المواجهة ستكون صعبة ولكن بتوفيق الله ودعم جماهيرنا سنحقق المطلوب، ولدينا تفاؤل بتقديم مباراة تليق بنا، وسنركز خلال التدريبات على نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وفرض أسلوبنا ولا نزال في بداية المشوار والكل لابد أن يقف مع المنتخب، وعلى الجماهير أن تترك انتماءاتها للأندية".

لا تكبروا موضوع العابد

أوضح المشرف العام على المنتخب السعودي طارق كيال بأن العابد يتمتع بصحة جيدة وسيكون جاهزاً للمشاركة أمام استراليا وقال: "اللاعب أنخرط بالتدريبات مع زملائك واستغرب مما يتم تداوله وتلفيقه من أخبار على الرغم من أننا أصدرنا بياناً توضيحياً بأن عودته ستكون السبت، واتمنى بأن يتقصى البعض من القنوات الرسمية الخاصة بالمنتخب السعودي حتى لا يكون هناك أي تأجيج في الشارع الرياضي".

وعن جاهزية السهلاوي قال: "يجري برنامجه بالشكل الصحيح ومنتظم مع الجهاز الطبي، ونحن نسعى جاهدين لكي يكون جاهزاً للمباريات المقبلة".

واشاد كيال بالجيل الحالي للمنتخب وقال: "اللاعبون الحاليون هدفهم منصب على الوصول لكأس العالم 2018 فهم يملكون الفكر الاحترافي ويعلمون أن هذه المرحلة مهمة جداً وحريصون على بذل المزيد من الإمكانات".

دعم الأخضر بالمجان

تكفلت شركتا المسافر ووادي بشراء تذاكر مواجهتي أستراليا والإمارات حتى يتسنى للجماهير السعودية الدخول إلى المدرجات مجاناً دعماً للاعبي "الأخضر" خلال هذه المرحلة.

وشدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد على ثقتة الكبيرة في الجمهور السعودي للوقوف بقوة خلف المنتخب امام استراليا والإمارات في مدينة جدة".

وقدم باسمه واسم الاتحاد السعودي والجماهير الرياضية الشكر والتقدير لشركتي المسافر ووادي على التكفل بتذاكر المباراتين

مارفيك خلال اجتماعه بالعابد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق