وكيل لاعبين يُشعل أزمة "مصطفى فتحي".. والزمالك: نتعرض لحرب قذرة

الحكاية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتهم مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، وكيل اللاعبين أحمد يحيي بأنه السبب في أزمة محمود عبدالرحيم "جنش" ومصطفى فتحي لاعب وسط الفريق الأول، من أجل تسهيل رحيلهما عن صفوف البيت الأبيض في الموسم المقبل.

 

وكان الزمالك قد قام بتوقيع عقوبات مالية على مصطفى فتحي، بسبب احتجاجه على الخروج من التشكيل الأساسي للفريق الابيض في أول مباريات الدوري أمام النصر للتعدين، والتي فاز بها الزمالك بهدفين نظيفين.

 

وكان مصطفى فتحي قد عوقب بالاستبعاد من المباراة، ودخل القائمة بدلاً منه أحمد جعفر، وتدخل إسماعيل يوسف في تهدئة الأجواء، وشرح للاعب أن مؤمن سليمان كان يريد جلوسه على مقاعد البدلاء، لإراحته قبل النهائي الإفريقي، حيث انتهت الأزمة بين الطرفين.

 

على الجانب الآخر، قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن هناك حملة قذرة يتعرض لها الفريق، من أجل ضياع حلم اللقب الإفريقي، مشيرًا إلى أن الفريق يمثل مصر ويعمل على تحقيق اللقب، وهناك حرب شرسة ضده من جانب البعض.

 

ونفى نجل مرتضى منصور، ما يتردد عن وجود أي أزمات في الفريقمؤكدًا، أنها حملة مغرضة ومعروف أسبابها، مشددًا على قدرات الفريق على تخطى صن داونز الجنوب إفريقي والتتويج بدوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق