عدلي القيعي يكشف سر جديد عن "أبوتريكة"

الحكاية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

كشف عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، السبب الرئيسي في عدم انتقال محمد أبوتريكة إلى صفوف نادي الهلال السعودي في يناير 2009، برغم الموافقة الرسمية من جانب القلعة الحمراء على رحيله للسعودية.

 

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة «DMC SPORT»، أن أبوتريكة كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للهلال، وتمت الموافقة بشكل رسمي على العرض الذي تقدمت به الإدارة الهلالية، والذي كان مغرٍ جدًا من الناحية المالية سواء للنادي أو اللاعب.

 

وأشار، إلى أنه بعد عودة الأهلي من بطولة كأس العالم للأندية باليابان في ديسمبر 2008، والاستقبال الجماهيري الغير معقول الذي حظى به أبوتريكة في مطار القاهرة الدولي لدى عودة البعثة من طوكيو، وذرفت الدموع من عينيه بطريقة لا تصدق.

 

وتابع مدير تعاقدات الأهلي السابق، بعد الاستقبال الجماهيري الذي لم يصدقه اللاعبين ولا الجهاز الفني وبرغم احتلال الأهلي لمركز متأخر في البطولة، لكن أبوتريكة جاء لإدارة النادي وأبلغها برغبته في البقاء وعدم الرحيل احترامًا منه لجمهور القلعة الحمراء الذي ذهب لاستقباله وأصر على عدم رحيله.

 

وكان أبوتريكة  قد خاض تجربة بعد ذلك بعدة سنوات لمدة ستة اشهر فقط في نادي بني ياس الإماراتي، واختتم اللاعب مسيرته مع الساحرة المستديرة في ديسمبر 2013، معلنًا اعتزال كرة القدم بعدما فشل منتخب مصر في الصعود لمونديال 2014 بالبرازيل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق