بالفيديو- بايرن ميونيخ يسقط في فخ التعادل أمام كولون في البوندسليجا

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برلين-(د ب أ):

سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل 1 / 1 أمام ضيفه كولون خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هوفنهايم على إنجلوشتاد 2 / 1 وهيرتا برلين على هامبورج 2 / صفر وفرايبورج على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر وتعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2 / .2

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله جوشوا كيميتش في الدقيقة .40

وفي الشوط الثاني تمكن كولون من تعديل النتيجة عن طريق أنطوني موديست في الدقيقة .63

وحافظ كولون على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع ، كما رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب.

ويعد هذا التعادل هو الثالث لكولون هذا الموسم مقابل الفوز في مثلها فيما يعد هذا التعادل هو الأول للبايرن هذا الموسم حيث كان قد حقق الفوز في الخمس مباريات الأولى.

وفي المباراة الثانية، فاز هوفنهايم على إنجلوشتاد 2 / .1

وسجل هدفي هوفنهايم ساندرو واجنر وكيرك ديميرباي في الدقيقتين 12 و35 فيما سجل هجف إنجلوشتاد الوحيد لوكاس هينتيرسير من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع ، فيما توقف رصيد إنجلوشتاد عند نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز هيرتا برلين على هامبورج بهدفين نظيفين سجلهما فيداد إبيسيفتش في الدقيقتين 29 و70، من ضربة جزاء.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتا ، فيما توقف رصيد هامبورج عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل فينتشينزو جريفو هدفا في الدقيقة الرابعة قاد به فريقه فرايبورج للفوز على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر.

ورفع فرايبورج رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع ، فيما توقف رصيد آينتراخت فرانكفورت عند عشر نقاط في المركز الثامن.

وتعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2 / .2

وسجل هدفي دارمشتاد أنطونيو ميركو كولاك في الدقيقتين 19 ، من ضربة جزاء ، و73 فيما سجل هدفي بريمن لودوفيتش لامين ساني وسيرجي جنابري في الدقيقتين 51 و.67

وعلى ملعب أليانز أرينا، جاءت المباراة سريعة من الطرفين خاصة من جانب بايرن ميونيخ الذي فرض سيطرته على مجريات اللقاء وبادر بشن هجمات متتالية بحثا عن تسجيل الأهداف ، في الوقت نفسه تراجع فريق كولون لوسط ملعبه لامتصاص حماس منافسه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال الربع ساعة الأول من المباراة ، وبعد مرور فترة جس النبض هدد أرين روبين مرمى كولون في الدقيقة 16 عندما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس كولون تيمو هورن.

وبعدها بثلاث دقائق مرر روبين الكرة من داخل منطقة الجزاء للقادم من الخلف رافينيا الذي قابلها بتسديدة قوية لكنها علت العارضة.

وجاءت أولى هجمات كولون في الدقيقة 23 من هجمة مرتدة حيث انطلق يويا اوساكو بالكرة حتى وصل على حدود منطقة جزاء البايرن وسدد كرة قوية أمسكها مانويل نوير على مرتين.

وأسفرت الهجمات المتتالية لبايرن عن هدف في الدقيقة 40 عندما توغل خوان بيرنات من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية قالبها جوشوا كيميتش بضربة رأس إلى داخل المرمى.

حرص لاعبو بايرن ميونيخ على تهدئة اللعب بعد الهدف الذي أحرزوه في الوقت نفسه تخلى كولون قليلا عن حذره الدفاعي بحثا عن احراز هدف التعادل قبل نهاية هذا الشوط لينحصر اللعب في وسط الملعب.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 49 لعبت الكرة داخل منطقة جزاء بايرن من ضربة حرة ارتقى إليها اوساكو وقابلها بضربة رأس لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لنوير.

رد البايرن بعدها بدقيقة عندما مرر كيميتش الكرة لبيرنات في الناحية اليسرى ليمررها بدوره للخالي من الرقابة توماس مولر الذي قابلها بتسديدة مباشرة علت العارضة.

وفي الدقيقة 51 لعبت كرة عرضية من الناحية اليسرى إلى داخل منطقة جزاء كولون ارتقى إليها روبرت ليفاندوفسكي وقابلها بضربة رأس علت العارضة.

وحرم القائم الأسير خافيير مارتينيز مدافع بايرن ميونيخ من إضافة الهدف الثاني لفريقه عندما لعبت ضربة ركنية ارتقى إليها مارتينيز وقابلها بضربة رأس لكنها اصطدمت بأسفال القائم الأيسر.

ورغم سيطرة البايرن إلا أن كولون تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 63 عندما مرر مارسيل ريسي كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء البايرن قابلها أنطوني موديست بقدمه ليغير اتجاهها وتسكن شباك نوير.

وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات في محاولة لإحراز الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 71 ألغى الحكم هدفا لكولون عندما تلقى اوساكو كرة بينية انفرد على إثرها بنوير وسددها لحظة خروج الحارس مرماه إلى داخل المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداع تسلل اوساكو.

وفي الدقيقة 77 أنقذ تيمو هورن حارس كولون فريقه من هدف مؤكد عندما لعبت الكرة من ضربة ركنية وصلت لمولر داخل منطقة الجوزاء من الناحية اليسرى ليقابلها بتسديدة قوية أنقذها هورن بقبضته لتصطدم بنقطة إلتقاء القائم بالعارضة قبل أن يبعدها المدافعون.

ضغط بايرن ميونيخ بعد تلك الهجمة في محاولة لإحراز هدف ثان في الوقت الذي تراجع فيه كولون لوسط ملعبه واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 86 حرم القائم الأيمن لكولون رافينيا من إضافة هدف ثاني للبايرن عندما سدد كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بأسفل القائم الأيمن وخرجت لضربة مرمى.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاع سيمون زولر هدفا مؤكدا لكولون عندما انفرد بنوير وسدد كرة قوية لحظة خروج الحارس من مرماه لكنها مرت بجوار القائم الأيسر ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1 / 1 بين الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق