كوبر يرحل عن منتخب مصر في هذه الحالة.. تعرف عليها !!

الحكاية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول ثقته في قدرة الفراعنة على بلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 . 

 

وقال مدرب الفراعنة، في المؤتمر الصحفي :"متفائل بنسبة 100% أننا سنتأهل إلى كأس العالم، لكن الأمور لا تسير بالأمنيات، وسنبذل كل الجهد من أجل تحقيق الهدف بداية من مباراة الكونغو التي تعد ضربة البداية ".

 

ويلتقي الفراعنة مع الكونغو برزافيل، يوم التاسع من الشهر الجاري بالكونغو، وذلك في مستهل التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا . 

 

وأشاد كوبر بدعم اتحاد الكرة المصري له، مؤكدا أنه يلقى كل الدعم والمساندة من مجلس الإدارة.

 

وأضاف كوبر: " سأرحل عن الفراعنة إذا لم أجد الدعم من قبل الأتحاد وهذه هي الحالة الوحيدة لترك منصبي " . 

 

كما أكد الأرجنتيني، أن القائمة الحالية التي تم اختيارها لمواجهة الكونغو تضم أفضل لاعبين من وجهة نظره في الدوري المصري .

 

وكشف كوبر، عن أنه لم يضم قائد الزمالك، محمود عبد الرزاق الشهير بـ "شيكابالا" نظرًا لوجود لاعبين في نفس مركزه وعلى قدر كبير من الجاهزية الفنية والبدنية .

 

وتابع مدرب الفراعنة أنه يمتلك أفضل ثلاث حراس في مصر وهم عصام الحضري، وأحمد الشناوي، وشريف إكرامي، و لا داعي للقلق تجاه حراسة عرين أبناء الفراعنة في تصفيات المونديال . 

 

وبالنسبة لاهتزاز شباك أحمد الشناوي، حارس الزمالك، بخماسية أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مؤخرا، أشار كوبر إلى أن اللاعب من الممكن يكون غير موفق وقد يكون الفريق بالكامل غير موفق .

 

وأكد الأرجنتيني أن محمود كهربا، لاعب فريق اتحاد جدة سليم وموجود ضمن معسكر المنتخب، ولا يعاني من إصابة تمنعه من الانضمام لمعسكر المنتخب .

 

تجدر الاشارة إلى أن منتخب الفراعنة دخل في معسكر مغلق ابتداءً من اليوم بالاسكندرية وحتى موعد السفر إلى الكونغو يوم الجمعة المقبل لخوض المباراة المرتقبة . 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق