اليمن العربي: السعودية.. مناوشة عبر “تويتر” بين جمال عارف ومشجع أهلاوي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد الحساب الشخصي على موقع “تويتر” لمدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد السعودي، الكاتب الرياضي جمال عارف، مناوشة بينه وبين أحد مشجعي الأهلي، حيث وصفه المشجع، بأنّه يُعاني من أزمة نفسية، ما دفع الكاتب الرياضي، للردّ عليه والتأكيد على أنّه عاش مع “العميد” زمن آسيا والعالمية.

في البداية، كتب عارف: “كسبت التحدي مع أحد الزملاء!! قلت إنّ خروج غروس من الأهلي اختلال منظومة الفريق!! وقال هو.. أي مدرب ينجح مع الأهلي بهذه العناصر”، ليردّ المغرد أبو أحمد، عليه قائلًا: “خسارة يا أخ جمال، لم تستغلوا فرصة ضعف الأهلي في الديربي وتنتصروا عليه، بعد عودة غروس لا أمل في فوز الاتحاد على الأهلي!”.

وقال الكاتب الرياضي: “يا أخي عندما كان الاتحاد في عافيته كان جمهوره في الديربي يسأل كم هدفًا سيسجل فريقه”، ما دفع أبو أحمد، للردّ على تغريدة عارف، قائلًا: “الأخ جمال من جيل شاهد الاتحاد يتجرع مُر الهزائم أمام الأهلي، لذلك لا نستغرب الأزمة النفسية التي يُعانيها من ذكر الأهلي”.

وعقب تغريدة أبو أحمد الأخيرة، قام مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، بإعادة نشرها، وردّ عليه قائلًا: “أي أزمة نفسية وأنا من عشت زمن آسيا والعالمية وبطولات عربية وخليجية ومحلية لا تُعد ولا تُحصى.. وأبشرك حضرت المشاركة في المونديال.. أنت أيش عندك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق