موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الأحد 2-10-2016

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ، تنقل شبكة الرادار لعشاق الدوري الانجليزي في كل مكان تفاصيل وأحداث وأخبار مباراة مانشستر سيتي ضد خصمه العنيد توتنهام هوتسبير في إطار لقاءات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا الى تحقيق الفوز على فريق توتنهام وهذا من اجل الاستمرار بقوة والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي .

وكان مانشستر سيتي تعادل في أخر لقاء له مع نادي سيلتك الاسكتلندي بنتيجة ثلاثة اهداف لكل فريق في دوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء 28 سبتمبر الماضي في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا .

اما فريق توتنهام هوتسبير ففاز في أخر لقاء له بدوري ابطال اوروبا على فريق سيسكا موسكو الروسي بهدف وحيد في روسيا في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الابطال .

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الأحد 2-10-2016

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير : الاحد 2 اكتوبر 2016 .

توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير : في تمام الساعة الثانية والربع ظهرا بتوقيت جرينتش والجزائر .

بينما تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت القاهرة وليبيا وفرنسا وايطاليا والمانيا , كذلك تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت كلا من السعودية والعراق وفلسطين والاردن والكويت , بينما تقام المباراة في تمام الخامسة والربع عصرا بتوقيت كلا من دولة الامارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .

ملعب مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير : ملعب وايت هارت لين .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير : BEIN SPORTS 2 HD .

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير : عصام الشوالي .

تولى الاسباني بيب جوارديولا تدريب مانشستر سيتي في صيف العام الحالي خلفا للمدرب التشيلي مانويل بلغريني .

سبق لجوارديولا أن درب ناديي برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني في الفترة الماضية .

تعاقد مانشستر سيتي مع اللاعب الاسباني مانويل نوليتو من فريق سيلتا فيجو الاسباني كما ضم كذلك اللاعب جون ستونز من نادي ايفرتون الانجليزي .

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، يذكر أن مانشستر سيتي كان قد حقق نتائج إيجابية في مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي حيث وصل الى دور نصف النهائي للمرة الاولى بتاريخه .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق