موعد مباراة محمد صلاح روما وإنتر ميلان الأحد 2-10-2016

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة محمد صلاح روما وإنتر ميلان ، تنقل شبكة الرادار لعشاق الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم ومتابعي النجم محمد صلاح في نادي روما تفاصيل وأحداث مباراة الجيالوروسي ضد فريق إنتر ميلان في الجولة السابعة من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

ويدخل روما المباراة بقيادة مدربه الايطالي المخضرم لوتشيانو سباليتي وهو يفكر في تحقيق الفوز وهذا من اجل المضي قدما نحو المنافسة بقوة على لقب الدوري الايطالي في الموسم الحالي .

ويعيش روما في الفترة الحالية نتائج ايجابية وهذا بعد فوزه في بطولة الدوري الاوروبي يوم الخميس الماضي على نادي استرا جيورجيو الروماني بنتيجة اربعة اهداف دون رد في مباراة اقيمت على ملعب الاوليمبكو بروما .

ويذكر أن النجم الايطالي فرانشيسكو توتي كان قد احتفل بعيد ميلاده الاربعون يوم 27 سبتمبر الماضي .

موعد مباراة محمد صلاح روما وإنتر ميلان الأحد 2-10-2016

موعد مباراة روما وإنتر ميلان : الأحد 2 اكتوبر 2016 .

توقيت مباراة روما وإنتر ميلان : في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساء بتوقيت جرينتش والجزائر , كما تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت كلا من مصر واسبانيا والمانيا وايطاليا وفرنسا وليبيا , كذلك ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق وفلسطين والاردن .

كذلك ستقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساء بتوقيت كلا من الامارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .

ملعب مباراة روما وإنتر ميلان : ملعب الاوليمبكو بروما .

القنوات الناقلة لمباراة روما وإنتر ميلان : BEIN SPORTS 4 HD .

معلق مباراة روما وإنتر ميلان : علي سعيد الكعبي .

اما إنتر ميلان فيمر بنتائج سلبية في الفترة الحالية تحت قيادة مدربه الهولندي فرانك ديبور حيث خسر الإنتر اخر مباراة له في الدوري الاوروبي من فريق سبارتا براغ التشيكي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة اقيمت في دولة التشيك .

سجل للإنتر في مرمى سبارتا براغ اللاعب الارجنتيني رودريغو بالاسيو بالدقيقة الحادية والسبعين من عمر اللقاء .

موعد مباراة محمد صلاح روما وإنتر ميلان، يذكر أن إنتر ميلان كان قد تعاقد مع اللاعب الايطالي أنطونيو كاندريفا من فريق لاتسيو الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق