نادي الجواد للفروسية يرعى الحفل الاقليمي لفعالية التوعية حول سرطان الثدي

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
أنهى نادي الجواد للفروسية كامل استعدادته لرعاية حفل الافتتاح الرسمي لفعالية فلسطين ضمن الحملة العربية الاقليمية الموحدة للتوعية حول سرطان الثدي 2016 والتي يشرف عليها برنامج العون والأمل لرعاية مرضى السرطان في فلسطين.

ويقام حفل الافتتاح الساعة السادسة من مساء اليوم على ميدان نادي الجواد للفروسية الكائن في الشيخ عجلين بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والأطباء والمثقفين والمهتمين.

من جانبه قال أشرف اليازوري رئيس مجلس إدارة نادي الجواد أن الهدف من رعاية هذا الحفل هو إظهار القيمة الحقيقية والرسالة السامية للرياضة وخاصة رياضة الفروسية ودورها في برامج التثقيف وتعزيز الوعي والارشاد لبناء العقول والأجسام والوقاية من الأمراض الخطيرة والاسهام في بناء مجتمع قوي خال من الأمراض.

وأضاف أن إدارة النادي سخرت كل امكانياتها وطاقتها لنجاح هذا الحدث الهام وسوف يقوم فرسان النادي بتقديم عروض مختلفة على صهوات خيولهم خلال الحفل ايمانا منهم بضرورة التوعية ضد هذا المرض الخطير والحث على دعم هذه الأنشطة بكافة الطرق والوسائل.

يذكر أن هذه الحملة تتوافق وتتزامن مع حملات مثيلة في العواصم العربية المختلفة أبرزها القاهرة وعمان وبيروت وابو ظبي والدوحة ومدن عربية أخرى.

إخترنا لك

0 تعليق