تنظم بطولة للرماية وجوائز قيمة طيلة ايام المعرض

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة " تسليح " الاماراتية , عن مشاركتها بجناح ضخم في المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2016" .

ويقام هذا الحدث خلال الفترة من 4 - 8 أكتوبر  2016 , في مركز أبوظبي الوطني للمعارض , تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات .

وأكد السيد سالم المطروشي الرئيس التنفيذي للشركة ان " نادي تسليح للانظمة الترفيهية " بفرعيه , في "ياس مول " و"المركز التجاري العالمي " في ابوظبي , سوف يشارك في هذا المعرض.

واشار الى ان شركة "تسليح " سوف تعرض احدث البنادق والاسلحة الخفيفة الايطالية الصنع للبيع , اضافة الى قيامها بتنظيم بطولة الرماية طيلة ايام المعرض , بحيث تم تخصص جوائز قيمة للفائزين .

وكشف المطروشي ان الفائز الاول في البطولة اليومية سوف يحصل جائزة العضوية الذهبية في نادي تسليح للرماية الترفيهية , وتتيح هذه العضوية مزايا عديدة لحاملها ابرزها تمكينه في اختيار نوعية البندقية التي يرغب الرماية بها ومزايا اخرى .

وقال ان الفائز في اليوم الاخير للبطولة سوف يحصل على جائزة هي عبارة عن دراجة هوائية متطورة بقيمة 10 الاف درهم وعضوية ذهبية في نادي تسليح للرماية الترفيهية.

وذكر ان الهدف من تنظيم هذه البطولة هو حث الشباب والشابات على ممارسة رياضة الاباء والاجداد والعمل على حفظ التراث الاصيل للامارات والتمسك به لكي تتوارثه الاجيال .

واضاف " يسرنا التواجد في المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2016" الذي يعني بصون التراث وحماية البيئة وذلك بهدف الوصول إلى ثقافة بيئية لها ركائزها على أرض الواقع ومستمدة من تراث إماراتي عريق .  

واشار الى " ان فريق نادي تسليح يسعي خلال فترة المعرض تعريف الزوار من هواة الصيد وهواة الرماية بامكانيات النادي الذي يعد الاول من نوعه في الامارات والمنطقة الخليجية والعربية ".

واعتبر المطروشي ان هذا المعرض فرصة للتعريف بانشطة نادي تسليح في ياس مول والذي تبلغ مساحته 30 الف قدم مربعة، وهو باكورة دعم ورعاية صندوق خليفة لتطوير المشاريع لاول مشروع ترفيهي خاص برياضة الرماية في دولة الامارات .

واوضح انه " سيتم خلال فترة المعرض تعريف الزوار والجمهور علي عضويات للنادي تتراوح مابين ستة أشهر الى سنة ، وتتنوع ما بين عضوية ذهبية، بلاتينيوم , وكبار الشخصيات،  حيث يتمتع المشتركون من خلالها بميزات مختلفة منها اختيار بندقية خاصة بعمليات الرماية الخاصة بهم ، وخزانة خاصة لحفظ البندقية ومعدات الرماية الاخرى الخاصة بهم وإستخدام قاعة كبار الشخصيات التي صممت خصيصا لهذه العضوية

3910707979.jpg

إخترنا لك

0 تعليق