في اتصال هاتفي للاطمئنان على اللاعب.. "ربيعة" يصدم الأهلي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني، صدمة جديدة بطلها مدافع الفريق رامي ربيعة، بعد إجراء جراحة جديدة في غضروف الركبة، وتأكد غيابه 5 أسابيع كاملة، بعد أن كانت التكهنات تشير إلى غيابه شهرا واحدا.

وكان اللاعب قد سافر إلى ألمانيا بعد إجراء الراحة الأولى بثلاثة أسابيع للاطمئنان على الإصابة الأولى ليفاجئه الطبيب الألماني بضرورة إجراء جراحة ثانية تستلزم ابتعاده عن الملاعب شهر ونصف.

رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، أجرى اتصالا هاتفيا معه للاطمئنان عليه، بعد إجرائه العملية الجراحية خلال الأيام الماضية، مضيفا أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام البدري، والجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قاما بالاطمئنان عليه.

وأضاف ربيعة، أنه سوف يعود من ألمانيا بعد أسبوع من الآن، مشيرا إلى أن الخبير الألماني ماير هو الذي أجرى له الجراحة في ألمانيا.

وأوضح مدافع الأهلي أنه سوف يبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة بعد 5 أيام من الآن، والتي تستمر لفترة تصل إلى 6 أسابيع، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 ووجه ربيعة شكره للدكتور مصطفى صدقي، والذي يعمل في الجامعة الألمانية وعلى علاقة جيدة بمسئولي المركز الطبي الذي خضع للجراحة بداخله، مشيرا إلى أن الطبيب المصري رافقه طيلة الوقت وظل بجانبه، من أجل الاطمئنان عليه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق