موعد مباراة ريال مدريد وإيبار الأحد 2-10-2016

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار ، تنقل شبكة الرادار للقراء الكرام وعشاق الدوري الإسباني ومتابعي ريال مدريد موعد وتفاصيل وأحداث مباراة الريال المرتقبة ضد فريق إيبار بالدوري الإسباني غدا الاحد في إطار لقاءات الليجا للموسم الجديد 2016-2017 .

ويدخل ريال مدريد المباراة بقوة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين لتحقيق الفوز خاصة أن ريال مدريد مر بمباريات تعادل فيها ولم يحقق الفوز في أخر ثلاث لقاءات له .

ويذكر أن ريال مدريد كان قد تعادل مع لاس بالماس بهدفين لكل فريق في الجولة السادسة من الدوري الاسباني يوم السبت 24 سبتمبر الماضي .

سجل لريال مدريد كلا من ماركو اسينسيو وكريم بنزيمة بينما سجل للاس بالماس كلا من تاتواسو بلاسيريس وسيروجيو ازيكيل اراوخو .

وكانت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اقيمت على ملعب دي جران كاناريا .

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار : الأحد 2 اكتوبر 2016 .

توقيت مباراة ريال مدريد وإيبار : في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت جرينتش والجزائر , كما تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر واسبانيا والمانيا وفرنسا وايطاليا , كما تقام المباراة في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت كلا من السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق والاردن .

كذلك ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت كلا من الامارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .

ملعب مباراة ريال مدريد وإيبار : سانتياجو بيرنابيو .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار : BEIN SPORTS 3 HD .

معلق مباراة ريال مدريد وإيبار : فهد العتيبي .

وكان ريال مدريد تعادل في أخر لقاء له بدوري ابطال اوروبا مع فريق بروسيا دورتموند بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة اقيمت على ملعب سيجنال ايدونا بارك في مدينة دورتموند الالمانية .

سجل لريال مدريد في لقاء بروسيا دورتموند كلا من كريستيانو رونالدو ورفائيل فارن بينما سجل لبروسيا دورتموند كلا من بير اوباميانج واندريه شورليه .

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، سبق لريال مدريد ان حقق لقب دوري ابطال اوروبا احد عشر مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة له في شهر مايو الماضي على حساب فريق اتليتكو مدريد الاسباني بركلات الجزاء الترجيحية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق