موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الأحد 2-10-2016

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو ، تنقل شبكة الرادار لمتابعي برشلونة في كل مكان تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة ضد فريق سيلتا فيجو في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

ويسعى برشلونة بقيادة مدربه المخضرم لويس إنريكي لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز على سيلتا فيجو خلال لقاءات الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

ويذكر أن برشلونة يعيش فترة حالية من النتائج الإيجابية وهذا بعد فوزه على فريق بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي .

سجل لبرشلونة في مباراة بروسيا مونشنجلادباخ كلاً من اردا توران وجيرارد بيكيه .

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الأحد

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو : الأحد 2 اكتوبر 2016 .

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو : في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساء بتوقيت جرينتش والجزائر , كما تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت مصر واسبانيا والمانيا وايطاليا , كما تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين والاردن والكويت .

كما تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساء بتوقيت كلا من دولة الامارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .

ملعب مباراة برشلونة وسيلتا فيجو : ملعب بالايدوس .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو : BEIN SPORTS 3 HD .

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو : حفيظ دراجي .

ويذكر أن برشلونة كان قد حقق الدوري الاسباني في الموسم الماضي برصيد 91 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن غريمه نادي ريال مدريد .

سبق لبرشلونة أن حقق لقب دوري ابطال اوروبا خمسة مرات من قبل حيث كانت الاخيرة في عام 2015 الماضي على حساب فريق يوفنتوس الايطالي .

فاز برشلونة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف على اليوفي حيث سجل للبارسا كلا من ايفان راكيتيش ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا بينما سجل ليوفنتوس اللاعب الاسباني الفارو موراتا .

وكان برشلونة حقق الفوز في الجولة السادسة على نادي سبورتينج خيخون بالدوري الاسباني يوم السبت 24 سبتمبر الماضي .

سجل لبرشلونة كلا من لويس سواريز ورافينيا ونيمار واردا توران , وكانت المباراة اقيمت على ملعب المولينون معقل سبورتينج خيخون .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق