الأهلي يصدر بيان لنعي مدربه السابق أحمد ماهر

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي يصدر بيان لنعي ، أصدر النادي الاهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر بيان لنعي مدربه السابق أحمد ماهر والذي مات بسبب صراع مع المرض صباح اليوم السبت .

ويذكر أن أحمد ماهر عمل من قبل في الجهاز الفني للنادي الأهلي في التسعينات من القرن الماضي مع راينر تسوبيل والالماني راينر هولمان .

سبق لأحمد ماهر أن اكتشف مروان محسن والمنضم حديثاً للنادي الاهلي قادما من فريق الإسماعيلي .

ستُقام جنازة احمد ماهر مساء اليوم السبت في نادي النيل بالقاهرة .

من ناحية اخرى يخوض الأهلي في الفترة المقبلة مباراة ودية ضد نادي الكويت الكويتي يوم 10 اكتوبر الحالي استعدادا لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

يذكر أن الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري كان قد نجح في تحقيق اول ثلاث إنتصارات له في بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب كلا من الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة .

فاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد يوم 17 سبتمبر الماضي سجله اللاعب عبدالله السعيد وفي الجولة الثانية فاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد يوم 22 سبتمبر الماضي بمباراة سجل فيها كلا من محمد نجيب وعبد الله السعيد هدفي الاهلي .

سبق للأهلي أن تُوج ببطولة الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب الهولندي السابق للاهلي مارتن يول .

الأهلي يصدر بيان لنعي مدربه السابق أحمد ماهر

توفى احمد ماهر مدرب الاهلي السابق عن عمر يناهز 72 عام بعد معاناة طويلة مع المرض .

ويسعى الاهلي في الفترة المقبلة لتحقيق الفوز على نادي الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

تولى حسام البدري تدريب النادي الاهلي خلفا للمدرب الهولندي مارتن يول والذي رحل بعد اقتحام مجموعة من التراس الاهلي لتدريبات الفريق الاول في مدينة نصر خلال الفترة الماضية .

سبق لحسام البدري أن درب الاهلي مرتين وحقق معه بطولة الدوري المصري الممتاز والسوبر المصري وبطولة دوري ابطال افريقيا في عام 2012 على حساب فريق الترجي التونسي وقتها .

الأهلي يصدر بيان لنعي، كان الاهلي تعادل في الذهاب مع الترجي بهدف لكل فريق وفي لقاء الاياب فاز الاهلي في تونس بهدفين مقابل هدف .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق