الأهلي يواجه الكويت ودياً إستعداداً لمواجهة الداخلية

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي يواجه الكويت ودياً ، سيواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب حسام البدري فريق الكويت الكويتي ودياً خلال شهر اكتوبر الحالي .

ومن المنتظر أن تُقام مباراة الأهلي والكويت الكويتي في القاهرة يوم 10 اكتوبر الحالي في ظل توقف بطولة الدوري المصري في الفترة الحالية بسبب مباريات منتخب مصر الاول .

ويتواجد الكويت حاليا في مصر حيث يقوم بأداء تدريباته في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر .

سيواجه كذلك الأهلي خلال فترة توقف الدوري المصري فريق العبور يوم السادس من أكتوبر الحالي .

وكان الأهلي حقق الفوز في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب نادي وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة اقيمت يوم الاربعاء الماضي على ملعب بتروسبورت بالقاهرة .

سجل للأهلي في مباراة وادي دجلة كلاً من كريم نيدفيد ومؤمن زكريا بينما سجل لفريق وادي دجلة مصطفى جلال من ركلة جزاء .

سبق للأهلي أن حصد بطولة الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب الهولندي السابق مارتن يول .

الأهلي يواجه الكويت ودياً إستعداداً لمواجهة الداخلية

سيواجه الأهلي فريق الكويت الكويتي ودياً يوم 10 اكتوبر المقبل وذلك في ظل إستعدادات المارد الأحمر لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري يوم 15 اكتوبر الحالي .

ودع الأهلي بطولة دوري ابطال افريقيا في العام الحالي وهذا بعد ان احتل المركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد ست نقاط .

خسر الأهلي مباراتين وتعادل في ثلاث مواجهات بدور المجموعات وفاز في لقاء واحد فقط .

وكان الأهلي حقق فوزه الوحيد بدور المجموعات على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد سجله اللاعب رامي ربيعة برأسية متقنة بالدقيقة ال47 من عمر اللقاء .

سبق للأهلي أن حقق لقب دوري ابطال افريقيا ثمانية مرات من قبل حيث كانت الاخيرة في عام 2013 على حساب نادي اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي .

الأهلي يواجه الكويت ودياً، تعادل الاهلي في لقاء الذهاب مع نادي اورلاندو بهدف لكل فريق حيث سجل محمد ابو تريكة للأهلي , وفي لقاء الإياب تمكن الاهلي من الفوز بهدفين دون رد في مباراة اقيمت على ملعب المقاولون العرب .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق