الحمرية يحتفل بفوزه بالمركز الأول في «صيف بلادي»

الخليج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشارقة: «الخليج»

أهدى ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي الإنجاز الذي حققه نادي الحمرية بفوزه بالمركز الأول في فعاليات«صيف بلادي» لملتقى الحمرية الصيفي ال22 على مستوى الدولة وللعام الثالث على التوالي، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، معبراً عن امتنانه وأسرة نادي الحمرية للدعم الكبير الذي يلقاه النادي من حاكم الشارقة للارتقاء بمرافقه وأدواره الرياضية والثقافية والمجتمعية بما يحقق خدمة المجتمع والأجيال.
أعرب الشامسي عن امتنان النادي لدعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وكذلك دعم مجلس الشارقة الرياضي.
وقدر الشامسي جهود الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة ورئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على عطائه في خدمة الرياضة والرياضيين واهتمامه بأنشطة الشباب، كما شكر أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والأمين العام المساعد وكافة الكوادر العاملة بالهيئة على تنظيم ومتابعتها لفعاليات صيف بلادي.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه النادي بمقر النادي بمناسبة الاحتفال مع اسرة النادي ومجلس الإدارة والكوادر العاملة على الفوز بكأس التفوق لتنظيم النشاط الصيفي للمشروع الوطني لصيف بلادي هذا العام، والحصول على المركز الأول في الترتيب العام على مستوى الدولة.
حضر الاحتفال مبارك راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وعبيد بن حليمة الشامسي أمين السر العام للنادي، وأعضاء مجلس الإدارة عمار المهيري، وجمعة الشامسي، وسالم غانم الشامسي، وأحمد بن معيل الكتبي، والإعلامي فيصل عبدالهادي، وعضو المجلس البلدي حسن بن حرب الشامسي، وعدد من كوادر النادي والرياضيين.
وتقدم ثاني الشامسي بأسمى التهاني لأسرة نادي الحمرية بمناسبة تتويج النادي بالمركز الأول وحصوله على كأس التفوق على مستوى الدولة، واستحقاقه وللمرة الثالثة للفوز بالكأس من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
وهنأ الشامسي كوادر النادي على جهودهم في تحقيق هذا الإنجاز للنادي وإبراز الحراك الثقافي الكبير الذي يقوم به النادي طوال العام، لاسيما خلال تنظيم فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي لهذا العام للبنين والبنات، وطرح أنشطة وبرامج متميزة وفعاليات عديدة تستقطب أبناء منطقة الحمرية وإمارة الشارقة والدولة بصورة عامة، الأمر الذي يعزز من نجاح المنظومة الشبابية لمجلس الشارقة الرياضي، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
وأشار إلى الإقبال الكبير الذي حققه النادي خلال الفترة الصباحية للفتيات وخلال الفترة المسائية للفتيان، وأكد أن نادي الحمرية سيواصل على الرقي الدائم في منظومة فعالياته الشبابية ليكون رائداً في كافة النواحي الصيفية والثقافية والرياضية والاجتماعية.
من جهته، أشاد مبارك راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية بهذا الإنجاز، وأثنى على دور مجلس إدارة نادي الحمرية وعلى رأسها ثاني الشامسي، ومجلس الشارقة الرياضي، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، في تقديم مختلف أوجه الدعم لإنجاح النشاط الصيفي في النادي، ولفت إلى تزايد أعداد المشاركين من الذكور والإناث في الفعاليات التي نفذت وتجاوزت 93 فعالية مميزة ما بين الرياضية والثقافية والاجتماعية ورحلات وورش عمل والابتكار والمجتمعية، حيث بلغ أعداد المشاركين 525 فتاة وشاباً، وبلغ عدد الشباب والنشء 393 أما الفتيات فوصل عددهن إلى 127.
وأوضح أن استطلاع رأي المشاركين وأولياء الأمور عن الملتقى بلغ 95% بالنسبة لأولياء الأمور أما الطلبة فقد بلغ 96%، ما يعد مؤشراً رائعاً على نجاح الفعاليات، تبعه قصيدة شعرية لأحد المشاركين، ثم عرض للكاراتيه قدمه المشاركون.
ووعد الشامسي بتقديم المزيد من الدعم في ظل الإمكانات المتاحة لمواصلة تلك البرامج الهادفة التي تعنى في مجملها بأبناء الوطن وتستثمر أوقاتهم في كل المجالات، وأكد أنهم أمانة في أعناقنا لذا سيظل النادي على عهده بفضل الكوادر الشابة حاضناً للشباب.
وأعرب سالم غانم الشامسي عضو مجلس الإدارة عن سعادته بهذه الإنجاز ،وما حققه النادي من مكانة في القطاع الشبابي على مستوى أندية الدولة، والذي يتلاقى ورؤية رئيس مجلس الإدارة ثاني عبيد الشامسي، وأعضاء مجلس الإدارة في ترجمة توجهات حاكم الشارقة نحو صناعة هذا الرقي المنشود.
وأكد راشد غانم الشامسي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات صيف بلادي لملتقى نادي الحمرية على أهمية مواصلة هذا النجاح ليظل النادي قبلة المشاركين في الصيف وفي مختلف فترات الإجازات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق