عموري يعتذر لجماهير العين بعد الفوز على الظفرة

الرياض 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع عمر عبد الرحمن (عموري) يده للاعتذار لجماهير العين عن خسارة نهائي دوري أبطال آسيا بملعبهم وذلك بعدما سجل هدف الفوز 2-1 من ركلة جزاء على الظفرة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الأربعاء.

وتعادل العين 1-1 أمام ضيفه تشونبوك الكوري الجنوبي في إياب نهائي دوري الأبطال يوم السبت الماضي ليفقد اللقب بعد خسارته 2-1 ذهابا.

وبكى عموري - المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا الخميس - بعد ضياع اللقب لذا طلب الصفح من مشجعي العين الحاضرين بملعب الظفرة بعد تسجيل هدف الفوز.

ووضع الظفرة ضيفه في موقف محرج عندما تقدم مبكرا بضربة رأس من عادل هيرماش مستغلا ركلة ركنية بعد أربع دقائق ليتذكر العين كيف استقبل هدف تشونبوك بنفس الطريقة في إياب الدور النهائي. وخرج فريق المدرب زلاتكو داليتش متأخرا في الشوط الأول بعدما منع القائم عموري من تسجيل هدف رائع في اللحظات الأخيرة.

ومن ضربة رأس رائعة تعادل المدافع إسماعيل أحمد للعين في الدقيقة 52.

ولم يكرر عموري خطأ زميله البرازيلي دوجلاس عندما أهدر ركلة جزاء في نهائي دوري الأبطال. وحسم عموري الفوز للعين من ركلة جزاء قبل النهاية بتسع دقائق ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس لكن تتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة. أما الظفرة فتوقف رصيده عند عشر نقاط في المركز التاسع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق