النصر والباطن.. «الفوارق الكبيرة»

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Alyaum قدمت بواسطة © Alyaum قدمت بواسطة

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري جميل للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين، إذ يلتقي النصر والباطن في الرياض والفيصلي والأهلي في المجمعة.

النصر × الباطن

يسعى النصر لتضميد جراحه واستعادة توازنه عندما يستقبل الباطن على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة مهمة لكلا الفريقين، اللذين يشتركان في الرغبة ويختلفان في الطموح. فالنصر وبعد خمسة انتصارات متوالية تلقى خسارة مفاجئة أمام التعاون أعادته للمركز الثالث برصيد 21 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، ويتطلع الفريق الذي خيب آمال جماهيره في المباراة الماضية إلى العودة السريعة لسكة الانتصارات والبقاء في صلب المنافسة على اللقب، لاسيما أنه يتفوق على ضيفه من كل النواحي الفنية والعناصرية والنقطية. أما الباطن الذي يكافح من أجل حجز مقعد له في المنطقة الدافئة، فيدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 9 نقاط ويأمل بقيادة مدربه الوطني خالد القروني الخروج بنتيجة إيجابية ليعزز من وضعه في سلم الترتيب رغم صعوبة المهمة. ورغم افتقاد النصر لأكثر من عنصر أساسي بسبب الإصابة والإيقاف إلا أنه يبقى المرشح الأبرز للفوز ما لم يكن للباطن رأي آخر.

الفيصلي × الأهلي

يرفع الأهلي شعار الفوز عندما يحل ضيفا على الفيصلي في اللقاء، الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية. ويطمح الفيصلي الذي ساءت نتائجه وعروضه في الجولات الأخيرة وساهمت في تراجعه للمركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، في وقف مسلسل الهزائم المتوالية وتحقيق فوزه الأول بعد ست جولات والتقدم خطوة في سلم الترتيب، فيما يبحث الأهلي الذي سقط على أرضه أمام الهلال في الجولة الماضية وتراجع للمركز الرابع برصيد 19 نقطة، عن النقاط الثلاث ليبقى في صلب المنافسة ولهذا سيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ البداية، خصوصا أن أي تعثر قادم قد يبعده عن المنافسة على اللقب. وعطفا على واقع الفريقين الفني والنقطي، فإن كفة الأهلي تعتبر هي الأرجح وسيكون الأقرب للفوز بالعلامة الكاملة.

الجاسم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق