أمير القصيم يلتقي مساء اليوم بأهالي محافظة البكيرية

جريدة الرياض 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم مساء اليوم الخميس لقاء وحفل أهالي البكيرية بسموه الكريم، والذي تنظمه لجنة أهالي البكيرية وسيُقام بمركز الملك عبدالله الحضاري.

وتحدث لـ"الرياض" المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة محافظ البكيرية يطيب لي أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمناسبة زيارته لمحافظة البكيرية وإن المحافظة قد تزينت بأجمل الحلل بمقدم سمو أمير منطقة القصيم. حيث تأتي هذه الزيارة الكريمة ضمن جولة سموه لمحافظات منطقة القصيم وذلك في إطار حرصه -حفظه الله- على تفقد حاجات المواطنين وتلمس احتياجاتهم للعمل على تطويرها وتحقيق تطلعات أبناء المحافظات في توفير كل سبل الراحة والتنمية المستدامة وذلك في ظل ما تحظى به هذه البلاد من دعم واهتمام وحرص من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-. كما أن هذه الزيارة ليست مستغربة عليه من أجل الالتقاء بإخوانه وأبنائه. وأسأل الله العلي القدير أن يوفقه لكل خير وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه. 

الحديثي:لقاء سموه يحمل في طياته الشيء الكثير للمواطـن

وكما قال رئيس لجنة الأهالي رئيس اللجنة المنظمة للحفل الشيخ عبدالرحمن بن البراهيم الحديثي يسعد أهالي محافظة البكيرية بزيارة سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نظراً لما تحمله هذه الزيارة من خير للمحافظة. وهذه الزيارة تعطي انطباعاً ودلالة على اهتمام القيادة الرشيدة بجميع مناطق المملكة؛ إذ أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية- على الاهتمام بالمواطنين في شتى أنحاء المملكة، والعمل على راحتهم، ونشر التنمية والحضارة والتطوير في أرجاء الوطن الغالي. وزيارة سموه دليلٌ على اهتمام الدولة بالنهضة الحضارية التي تعيشها بلادنا. ومحافظة البكيرية حظيت بنصيب وافر من التطور في مجال التعليم والصحة والتطور العمراني والحضاري في مختلف المجالات، فمرحباً بكم يا صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ، ونبادل سموك الحب والوفاء، وندعو الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والسلام والتقدم في ظل قيادتنا الرشيدة.

بادرة خير وزيارة مباركة

الفرحة في محافظة البكيرية اليوم لا توصف عندما يحل بين جنباتها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود وهي بادرة خير وزيارة مباركة ستنعم بها محافظة البكيرية، وبهذه المناسبة نرفع أسمى عبارات الترحيب وأصدق مشاعر التقدير بمناسبة الزيارة الغالية، ونقول لسموه الكريم أهلا بك بين أهلك وأبنائك ومحبيك ونرحب بسموه أجمل ترحيب ومثمنين الزيارة الكريمة لمحافظة البكيرية التي تنعم بالخير الوفير والاطمئنان بفضل الله ثم بفضل العناية والاهتمام من حكومتنا الرشيدة. 

*نائب رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية

الزيارة الميمونة

كوني أحد أهالي محافظة البكيرية بهذا البلد المبارك أتقدم بالشكر الجزيل -بعد شكر الله- لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم للزيارة الميمونة لمحافظة البكيرية وتشريفه حفل الأهالي والالتقاء بهم والاطمئنان على أوضاع المواطنين وهذا ليس مستغرباً من أحفاد المؤسس وهذا ما يشجع له ويحث عليه ولاة أمورنا -حفظهم الله- بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الذين سخروا جل اهتمامهم وحرصهم على هذه البلاد المباركة، فأهلاً وسهلاً ومرحباً بمقدمك يا أميرنا المحبوب.

*عضو لجنة أهالي محافظ البكيرية

الفرحة تغمر أبناء المحافظة 

قال نائب رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية إن زيارة صاحب سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود اليوم لمحافظة البكيرية من المناسبات الخالدة والمشهودة في تاريخ محافظة البكيرية؛ إذ تغمر الفرحة والسرور والبهجة أبناء المحافظة بهذا المقدم الميمون. إن هذه الزيارة والالتقاء بالأهالي دليل على الرغبة الأكيدة في العمل الجاد وتلمس احتياجات المواطنين انطلاقاً من حرص وتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي عهده الأمين وسيدي ولي ولي العهد -حفظهم الله- الذين يؤكدون دائماً أن تحقيق راحة ورفاهية المواطن محور العملية التنموية، وما هذه الزيارة إلا تحقيق للنهج الذي اتخذته القيادة الكريمة، الذي يعكس حرصهم -أيدهم الله- على متابعة كل ما يهم المواطن في حياته، ويساهم في تطور وازدهار هذا الوطن المعطاء. فمرحباً بسموه في محافظة البكيرية، داعين الله أن تتكلل هذه الزيارة بالنفع والفائدة للمحافظة وأهلها.

أعضاء لجنة أهالي البكيرية.. لقاء سموه بالأهالي وساماً نعتز به

رحب عدد من أعضاء لجنة أهالي محافظة البكيرية، بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لمحافظة البكيرية وحضوره حفل الأهالي واللقاء بهم، مؤكدين أن زيارة سموه تأتي تجسيدًا لأجمل صور التلاحم بين القيادة والشعب.

وقال عضو لجنة الأهالي معالي الدكتور محمد بن ناصر الخزيم إن أمير القصيم قريب من آمال وتطلعات أهالي البكيرية حريص على ترجمة أمانيهم إلى واقع ملموس من خلال الزيارات المتكررة والوقوف الميداني، وأضاف: إن البكيرية اليوم - تحتفى بهذه الزيارة الغالية لما تحمله من ظلال تفاؤلية وبشائر خير لمستقبل المحافظة على عمومها كما أن القيادة الحكيمة لا يشغلها اليوم إلا خدمة المواطن وتحقيق راحته.

وقال عضو لجنة الأهالي الأستاذ سليمان بن صالح الخضير إن المتابع لجهود صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم منذ وصوله لهذه المنطقة يتأكد له حرصه على الالتقاء بإخوانه المواطنين في القصيم ومحافظاتها وتحقيق المزيد من التطور والنمو لهذه المنطقة وخدمة إنسانها، وأضاف بأن زيارة سمو أمير القصيم تأتي للقاء الأهالي، والبكيرية اليوم تفتح ذراعيها ترحابًا بفيصل بن مشعل الأمير الإنسان الذي جاء يحمل الكثير من الآمال والطموحات ويلتقي بالمسئولين والمواطنين ويطمئن على مستوى الخدمات المقدمة لسكان المحافظة كما نحمد الله أنه هيأ لنا القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حتى تسير بلادنا بخطى وثابة نحو مزيد من التطور والازدهار، أميرها آملًا أن تكون الزيارة زيارة خير وبركة.

وتحدث عضو لجنة الأهالي الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الدهامي على أن قدوم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم للمحافظة يمثل حافزًا قويًا للعاملين في كل القطاعات المختلفة ودعما معنويًا يحركهم لمزيد من إنجاز وان هذه الزيارة تعد إطلالة مباركة ميمونة لافتا إلى إن قدومه سيحرك عجلة مشروعات التنمية في المحافظة ومراكزها فأهلًا ومرحبًا بالضيف الغالي وليس غريب على أميرنا المحبوب الذي عودنا على المتابعة الميدانية لكل ما له صلة بحياة المواطنين وما يخدم مصالحهم ويؤكد على ضرورة تسريع المشروعات والمعاملات..

كما تحدث الأستاذ محمد بن إبراهيم الحسون عضو اللجنة قائلا: مرحبًا بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير المنطقة في ربوع البكيرية التي عمّ الفرح في أرجائها وكم نتطلع جميعا إلى شرف لقاء سموه الكريم فجزاه الله خير الجزاء على كريم اهتمامه وجليل متابعته.

ويقول الأستاذ عبدالعزيز بن محمد علي السويلم عضو لجنة الأهالي: كم تاقت أنفسنا لشرف الاجتماع بالأمير المحبوب والاسترشاد بتوجيهاته الكريمة التي ترسم لنا معالم طريق التنمية فى البكيرية وتحرك عجلة تنميتها خطوات متسارعة للأمام.

وقال: المهندس محمد بن علي الحبيب عضو اللجنة لقد سعدنا كثيرًا بخبر زيارة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لمحافظة البكيرية فخطواته المباركة التي يبذلها لتطوير المحافظات والمراكز وخدمة المواطنين فيها واضحة لجميع الأهالي الذين يأملون أن يتحقق الخير في هذه الزيارة الطيبة المباركة.

وتحدث الشيخ ناصر بن حمود أباالخيل عضو اللجنة قائلا: نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم بمناسبة زيارة لمحافظة البكيرية والاطلاع على أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وبهذه وليس مستغرب على سموه هذه الزيارات والتي تعود بالنفع والفائدة علي أهالي محافظة البكيرية ومراكزها.

كما عبر الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم الخليفي عضو اللجنة قائلا: تسعد محافظة البكيرية هذا اليوم بزيارة كريمة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لتفقد أمور المواطنين في المحافظة ، وهذا دأب المسئولين في هذا البلد المبارك تنفيذا لتوجيهات القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وولي العهد والتي تؤكد على الاهتمام بالمواطنين وتفقد أحوالهم والاستماع إلى احتياجاتهم ومتابعة تنفيذها، ونحن اذ نرحب بهذه الزيارة الكريمة لسمو أمير المنطقة لمحافظة البكيرية لنتطلع إلى استمرار مثل هذه الزيارات لما فيه الخير لأهل هذه المحافظة وأهلها.

كم أردف الأستاذ سليمان بن إبراهيم العمرو وقال: تسعد محافظة البكيرية بزيارة صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، كيف لا، وهي الموعودة بإطلالة سموه الكريم. إن هذه الزيارة الكريمة من سموه لها دلالة واضحة على ترسيخ نهج سار عليه ملوك وقادة هذا الوطن، وامتداداً لاهتماماتهم بالدولة والمواطن، حيث تتجسد اللحمة الوطنية في أسمى صورها، ويترقب أبناء هذه المحافظة هذه الزيارة مستبشرين بها خيرا ومتطلعين لغد أفضل، وأسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه. 

ورحب الأستاذ خالد بن ماضي الربيعان عضو اللجنة بسموه قائلاً مرحبا بسيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود -حفظه الله ورعاه- في زيارته لمحافظة البكيرية والذي يحل سموه وافدا عزيزا يحتل من الحب في النفوس مساحة شاسعة بين قلوب أبنائه وإخوانه في هذه المحافظة. 

وتحدث الأستاذ محمد بن علي الراجحي عضو اللجنة عن سعادته بزيارة سموه لمحافظة البكيرية والتقائه بأبنائه في يوم تاريخي من أيام المحافظة وفي جزء ينبض بالحب لهذه البلاد وقادتها وأكد الجميع سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة التي تأتي ضمن زيارات سموه التفقدية لمحافظات القصيم والالتقاء بالأهالي.

أما الأستاذ صالح بن علي الدخيل الله عضو اللجنة فقال: بأن التنمية متواصلة في بلادنا والاهتمام القصيم ومحافظاتها ومن ضمنها البكيرية ليس بمستغرب على ولاة الأمر وعلى أميرنا المحبوب.

وقال الأستاذ محمد بن ضيف الله اللحيدان عضو اللجنة: كل الشكر والتقدير والولاء الصادق لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله ورعاه- وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد لما نحظى به من الرعاية الدائمة وهذه الزيارة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ما هي إلا حرص على خدمة الوطن ورفع القدرات وتوفير الخدمات للمواطن والمقيم فمرحبا بسموه الكريم.

وتحدث عضو اللجنة اللواء متقاعد عثمان بن عبدالرحمن الحسون فقال: في ظل ما تشهده منطقة القصيم من عناية ولاة الأمر -حفظهم الله -تأتي العناية لهذه المحافظة وأهلها في أولوية الاهتمامات لحكومتنا الرشيدة وهذه الزيارة الميمونة ستصب في هذا المجال وليس بغريب على سموه الذي يحمل في قلبه حب الوطن وفي يديه التوجيه السديد والرأي الحكيم فأهلا وسهلا نكررها بلا حدود ونرددها بكل الحب والود والوفاء. 

وتحدث الأستاذ عبدالكريم بن إبراهيم النملة قائلا: ان الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم للبكيرية إلا حلقة من سلسلة حلقات متصلة تستهدف كل مناطق ومراكز القصيم لافتًا إلى حرص سموه على الالتقاء بإخوانه وأبنائه المواطنين وتفقد أحوالهم وتلمس مطالبهم عن قرب حتى يعمل على تحقيقها.

من جهته، رحب عضو اللجنة الأستاذ عبدالله بن علي خليفة الوهابي بزيارة سموه ومشاركته لقاء أهالي المحافظة، بسموه وقال: «تعودنا من سموه مشاركته لنا كافة مناسباتنا، وها نحن نحتفل به اليوم تعبيرًا بلقاء أميرنا المحبوب بالأهالي وحضور الحفل فمرحبا ألف به.

وقال الدكتور إبراهيم بن سليمان الراجحي عضو اللجنة: أهلاً بأمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود في محافظة البكيرية، وما تحمله هذه الزيارة من أهداف نبيلة تصب في مصلحة الأهالي فأهلا وسهلا بسموه الكريم. 

وعبّر الأستاذ راشد بن عبدالله الحديثي عضو اللجنة عن سروره وابتهاجه بزيارة سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود لمحافظة البكيرية وشاكرا سموه على اهتمامه ومتابعة والتواصل مع أهالي المنطقة.

وتحدث الأستاذ صالح بن محمد بن عبدالمحسن الفريح قائلا: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود لمحافظة البكيرية للوقوف ميدانيًّا على احتياجات المحافظة والمراكز التابعة لها والنتائج المرتقبة لهذه الزيارة كلها إن شاء الله خير للأهالي والمحافظة.

وقال عضو اللجنة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد المحسن: نتشرَّف هذا اليوم الكريم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بزيارته لمحافظة البكيرية وهذه الزيارة تأتي ولترسيم صور التلاحم والحب والوقوف على متطلبات المحافظة لتستمر عملية التطوير والبناء، فشكرا لأميرنا المحبوب وأهلا به ضيف عزيزا على قلوبنا.

لجنة أهالي البكيرية ودعمها لتنمية السياحة وتطورها بالمحافظة

من ضمن الأهداف التي تسعى إليها لجنة الأهالي بمحافظة البكيرية دعم المشروعات لتنمية السياحة وتطورها بالمحافظة فكان من ضمنها دعم متحف ومحمية عبدالرحمن الراجحي بمبلغ 100 ألف ريال، ويأتي ذلك من واجبها في دعم السياحة للنهوض بها في البكيرية وفي القصيم بشكل عام وإثر ذلك أشاد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم المكلف إبراهيم بن علي المشيقح، بدعم لجنة أهالي محافظة البكيرية وهو من المبادرات المجتمعية المميزة لدفع عجلة التنمية السياحية في المحافظة، والرقي بمستوى الخدمة السياحية وإثراء تجربة السائح في البكيرية.

image 0

م. صالح الخليفة

image 0

الشيخ عبدالرحمن الحديثي

image 0

صالح بن علي البراك *

image 0

د. علي بن إبراهيم النملة *

image 0

د. سليمان بن إبراهيم النملة

image 0

د. محمد الخزيم

image 0

سليمان الخضير

image 0

محمد بن عبدالعزيز الدهامي

image 0

محمد الحسون

image 0

عبدالعزيز السويلم

image 0

م. محمد الحبيب

image 0

ناصر أبا الخيل

image 0

عبدالرحمن الخليفي

image 0

سليمان بن إبراهيم العمرو

image 0

خالد الربيعان

image 0

محمد الراجحي

image 0

صالح الدخيل الله

image 0

محمد اللحيدان

image 0

لواء متقاعد/ عثمان الحسون

image 0

عبدالكريم النملة

image 0

عبدالله الوهابي

image 0

إبراهيم بن سليمان الراجحي

image 0

راشد الحديثي

image 0

صالح الفريح

image 0

عبدالعزيز المحسن

image 0

متحف الراجحي

image 0

مقر لجنة أهالي البكيرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق