شرطة ضباء تمسك بعصابة السارقين الثلاثة بالمنطقة .. سعوديِّيْن ومقيم

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Sabq News قدمت بواسطة

 تمكنت شرطة منطقة تبوك؛ ممثلة بشرطة ضباء، من الإطاحة بعصابة مكوّنة من ثلاثة أشخاص (سعوديَّيْن ومقيم) دأبت على القيام بسرقات متعدّدة في المحافظة وضواحيها.

وكان قد ورد عددٌ من البلاغات من مواطنين ومقيمين متضمنة تعرُّض ممتلكاتهم لسرقات متنوّعة بينها مجوهرات وأجهزة حاسب وشاشات تلفزيونية وجوّالات أغاز ومبالغ مالية وصكوك وأوراق رسمية وأسلحة وأجهزة كهربائية.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة تبوك، المقـدم خالد بن أحمد مسلم الغبان؛ قائلاً: بناءً على هذه البلاغات ومن خلال المعاينة الدقيقة للمواقع المسروقة، ورفع الآثار اللازمة وجمع المعلومات للتعرف على الأسلوب الإجرامي المتبع، تم الاشتباه في عدد من الأشخاص، ووضعهم تحت المراقبة السرية.

وأضاف: بالمتابعة وتكثيف الجهود اللازمة تم القبض على شخصيْن سعوديَّيْن يستقلان إحدى المركبات وبتفتيشها عُثر على بعض المسروقات التي سبق الإبلاغ عنها وتعرّف أصحابها عليها بعد عرضها عليهم.

وتابع: بسماع أقوالهما ومواجهتهما بما توافر من معلومات وأدلة اعترفا بارتكابهما ما يقارب (تسع عشرة سرقة) تنوّعت ما بين سرقة منازل واستراحات وقيامهما ببيع المسروقات على أحد المقيمين من جنسية عربية (39 سنة) بأسعار زهيدة ويقوم بدوره بتصريفها مع علمه أنها مسروقة.

وأردف: تم تحديد هويته ومقر إقامته والقبض عليه، وبتفتيش مقر سكنه تم العثور على مجموعة من المسروقات التي سبق الإبلاغ عنها، وبسماع أقواله اعترف بقيامه بشراء المسروقات منهما.

وقام الجناة بالتدليل على المواقع التي قاموا بسرقتها وتسليم المسروقات لأصحابها بعد التعرُّف عليها، وجرى إيقاف المتهمين وإحالتهم وكامل ملف القضية إلى الجهات العدلية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق