"تعليم الليث": انقطاع كهرباء مدرسة "المشاش" سببه الأحمال الزائدة

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
المالكي: الإدارة خاطبت الشركة لرفع الطاقة لـ 400 أمبير مع تغيير الكيابل احترازياً
"تعليم الليث": انقطاع كهرباء مدرسة "المشاش" سببه الأحمال الزائدة

كشف مدير الإعلام التربوي والناطق باسم "تعليم الليث"، محمد بن ختيم المالكي؛ مُلابسات الانقطاعات المتكرّرة للكهرباء بمدرسة "المشاش" الابتدائية للبنات، مشيراً إلى أن اللجنة المشكّلة من "الصيانة والتشغيل والأمن والسلامة" توصّلت إلى أن سبب الأزمة هو زيادة الأحمال الكهربائية داخل مبنى المدرسة.

 

وقال "المالكي": "الإدارة خاطبت شركة الكهرباء بمحافظة قلوة لرفع طاقة الكهرباء والأحمال بها من ٢٠٠ أمبير إلى ٤٠٠ أمبير، كما قررت تغيير القاطع الكهربائي وكيابل المدرسة احترازياً، وتعمل الإدارة الآن على إعادة الكهرباء بشكل كامل لأرجاء المبنى كافة".

 

وأكّد حرص الإدارة على توفير البيئة التعليمية المناسبة في المدارس كافة التابعة للإدارة وضمان صحة وسلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.

 

وأضاف: "مدير تعليم الليث قرر تشكيل لجنة الخدمات الطارئة مع انطلاق العام الدراسي الجديد لإعطاء المدارس كل ما تحتاج إليه من خدمات تعليمية وفنية لضمان حل المشكلات كافة ".

 

وكان أولياء أمور الطالبات قد شكوا من تكرار انقطاع الكهرباء منذ نحو عام، وقال المواطن عبدالله مهلهل الزهراني: "الطالبات لا يكملن الحصص نظراً لانقطاع التيار الكهربائي بصورة متكررة، وتصرف إدارة المدرسة الطالبات قبل الموعد المقرر ويعاني مبنى روضة الأطفال المشكلة نفسها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق