بالصور.. أعضاء شرف النصر يجددون الثقة في المدرب واللاعبين

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

04 أكتوبر 2016 - 3 محرّم 1438 11:50 PM

بالصور.. أعضاء شرف النصر يجددون الثقة في المدرب واللاعبين

رأس الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر الاجتماع الثاني لأعضاء شرف النادي والذي عقد مساء اليوم الثلاثاء بحضور كل من (الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود والأمير عبدالعزيز بن محمد والأمير نواف بن مشعل بن سعود والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير خالد بن سطام بن سعود والعميد فهد المشيقح والمهندس عبدالله العمراني ومنصور الثواب وأيمن القاضي ومحمد بن عصاي وعبدالله العجلاني وماجد الجميح والدكتور عبدالرحمن الدخيل وسلمان القريني وتركي المشيقح). 


 وبدأ الاجتماع بكلمة الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رحب فيها بالحضور وأشاد بالعمل المميز الذي قامت به إدارة النادي منذ الاجتماع الأول لأعضاء الشرف , حيث بذلت الإدارة جهودًا جبارة في فترة قياسية.


بعدها ناقش أعضاء الشرف جملة من الأمور التي تهم النادي ومسيرته الحالية والمستقبلية.
 
وبعد نهاية الاجتماع وصف رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الاجتماع بأنه ناجح وقال :"هو اجتماع قد كان مبرمجًا منذ الاجتماع الأول ولم يكن طارئًا وكان الهدف منه مصلحة نادي النصر في كل الأمور وما قامت به الإدارة من عمل تشكر عليه من خلال تعاقداتها مع الجهاز الفني واللاعبين وتهيئة كل الظروف التي تخدم النصر".


وبيّن أن المجتمعين أكدوا وقوفهم مع النادي ودعمهم له كما أنهم جميعًا مُجمِعون على تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول .


وقال إننا في هيئة أعضاء الشرف حريصون على أن تكون الاجتماعات مستمرة ولذلك تقرر أن يكون الاجتماع القادم في شهر نوفمبر.


واختتم حديثه بقوله : لا خوف على النصر في ظل وجود إدارة حكيمة وأعضاء شرف متميزين وجماهير وفية.
 
من جانب آخر أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أن الاجتماع ظهر بصورة جيدة وظهرنا منه بنتائج جيدة منها : تجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم . كما تم بحث عددٍ من الأمور المالية وإن شاء الله سيقوم أعضاء الشرف بتسديد ما وعدوا به في الاجتماع السابق. 


وبيّن أنه تم مناقشة الجوانب الاستثمارية للنادي ومن بينها عقد شركة صلة وعقد شركة المسافر.


كما استمعنا خلال الاجتماع من الأخ محمد بن عصاي إلى شرح وافٍ عن كرة السلة وإن شاء الله تظهر الألعاب المختلفة جميعها بالصورة التي تشرف النصر.
 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق