بالصور.. أغلى الجوالات في العالم https://t.co/J13q0ZcJPn

أخبار السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
05/10/2016

تعد الجوالات من ضروريات الحياة، وما شهدته من تطور وتحديث جعلها عمودًا فقريًا لمهام الفرد اليومية، واليوم صارت الجوالات تؤدي جميع وظائف الكمبيوتر، على اختلاف أنواعها، وتتراوح أسعارها بين الرخيص والغالي، وفيما يلي قائمة بأغلى جوالات العالم، حسب ما ورد على موقع "وندرليست".

Vertu Signature Diamond، هاتف جديد من شركة فيرتو المعروفة بإنتاج الهواتف الترفيهية، وهو مصنوع من مادة البلاتنيوم، وتمت صناعته يدويًا بعيدًا عن الماكينات، والهاتف مرصع بالماس الحر، وصنع منه حوالي 200 قطعة فقط، ويبلغ ثمنه 88 ألف دولار.

iPhone Princess Plus، ولا يختلف هذا الهاتف في إمكانياته عن باقي هواتف آبل، وبعتبر تصميمه الذي أنجزه المصممان اوستريا وبيتر اليسون، هو السر كونه من أغلى هواتف العالم، إلى جانب مادته الذهبية، وقطع الماس الملكية التي بلغت 138 قطعة، وكذلك القطع اللامعة وعددها 180 قطعة، ويبلغ سعر الهاتف 167.400 دولار.

BlackDiamond VIPN Smartphone، ويأتي في القائمة هاتف شركة سوني اريكسون الماسي الأسود من تصميم جارين جو، وهو مزين بقطعتي ماس إحداهما على أزرار التنقل، والأخرى على الجزء الخلفي، وسعر الهاتف 300 الف دولار.

Vertu Signature Cobra، هاتف بتصميم خاص هاديء مع أشكال لثعبان الكوبرى على جانبيه، صممه صائغ المجوهرات الفرنسي "بوشيرون"، ويميز الهاتف قطع الماس البيضاء، مع عينان من الزمرد، وقطع من الياقوت.

Gresso Luxor Las Vegas Jackpot ، وصممته شركة جريسو، وتم إطلاقه في سويسرا عام 2005، وُصنع من الذهب الخالص ووزنه 180 جرامًا، وصُنع إطاره الخلفي من خشب إفريقي عمره أكثر من 200 عام، وهو أغلى خشب في العالم، ومفاتيحه صنُعت من كريستالات الياقوت، ويبلغ سعره مليون دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق