"موبايلي" راعٍ ماسي لمؤتمر التميز في الشؤون البلدية

سبق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
امتدادًا لدورها الهام في قطاع الأعمال السعودي
"موبايلي" راعٍ ماسي لمؤتمر التميز في الشؤون البلدية

تشارك "موبايلي أعمال" راعيًا ماسيًّا لمؤتمر التميز في الشؤون البلدية الذي يقام تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية "المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ" اليوم وغداً بفندق "رافال كمبينسكي" بالرياض.

 

ويشارك من موبايلي: "المهندس إسماعيل الغامدي" الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال كمتحدث رئيس في أول يوم في المؤتمر، وسيقدم "المهندس الغامدي" كلمة عن خدمات تقنية المعلومات التي تقدمها موبايلي أعمال لقطاع الأعمال السعودي التي تعتبر واحدة من إستراتيجيات موبايلي المتمثلة في الرؤية السعودية عام 2030.

 

وسيتحدث "الغامدي" في كلمته عن الجيل الجديد من تقنيات الاتصالات والمعلومات والمدن الذكية وكيفية تقديم أفضل الخدمات البلدية من خلال الابتكار والتكنولوجيا.

 

ويهدف مؤتمر التميز في الشؤون البلدية إلى تسليط الضوء على التميز في أداء البلديات، وعرض أفضل الممارسات في إدارة البلديات في المملكة، وطرح الاتجاهات الحديثة في تحقيق التميز في العمل البلدي، إضافة إلى طرح الحلول والفرص الممكنة في مجال الخدمة الإلكترونية.

 

يذكر أن مشاركة "موبايلي أعمال" في فعاليات هذا المؤتمر تأتي امتدادًا لدورها الهام في قطاع الأعمال السعودي؛ حيث باتت موبايلي من كبرى الشركات الوطنية التي تلعب دورًا محوريًّا في الاقتصاد السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق