روني: لا تعنينا إقالة الاردايس

الرياض 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدا القائد وين روني منزعجا من أسئلة بشأن إقالة سام الاردايس من تدريب منتخب إنجلترا لكرة القدم ولم يظهر مبالاة بتعيين جاريث ساوثجيت بدلا منه.

وقال روني للصحفيين اليوم الثلاثاء "هذا ليس أمرا يجب أن نقلق بشأنه" تعليقا على إقالة الاردايس الأسبوع الماضي إثر خدعة صحفية بعدما قاد المنتخب في مباراة واحدة. وأضاف روني "نحتاج للترابط سويا كمجموعة والتركيز في كرة القدم وأنا متأكد من عدم وجود مشكلة. هذا الجانب لا يعنينا."

وتابع "أنا واثق من أن الاتحاد الإنجليزي قضى أسبوعين شاقين لكن جميع اللاعبين في حالة تركيز مع أنديتهم وفي التدريبات والمباريات."

وأقيل الاردايس بعدما تم تصويره سرا وهو يدلي بتعليقات غير لائقة خلال تحقيق لصحيفة ديلي تليجراف بشأن واقعة فساد. وتعليقا على أفكار الاردايس بحسب ما ورد في تقرير صحفي أجاب روني "أنه أمر مخز. رأى الجميع كم كان الاردايس متحمسا للمنصب وأظهر ذلك للاعبين وأنا متأكد من أنه ندم بشدة لكن هذا قرار الاتحاد الإنجليزي ."

وسيقود ساوثجيت إنجلترا في المباريات الأربع المقبلة بداية من مواجهة مالطا يوم السبت المقبل ثم أمام سلوفينيا يوم الثلاثاء بتصفيات كأس العالم 2018. وكما قرر الاردايس سابقا قال ساوثجيت إن روني سيبقى قائدا لإنجلترا ووصفه "بقائد رائع للمجموعة" رغم أنه فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد. واستهلت إنجلترا التصفيات بالفوز 1-صفر على سلوفاكيا الشهر الماضي تحت قيادة الاردايس.

وبدا روني منزعجا من جديد من أسئلة بشأن تغيير مركزه من مهاجم إلى لاعب وسط في الأشهر الأخيرة. وقال "باتت ترهقني قليلا أسئلة عن المركز الذي سألعب فيه. أجبت كثيرا على هذا السؤال ويبقى الرد ثابتا..سألعب في المكان الذي يريده المدرب ولا أفرض نفسي."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق