خلاف يقتل سعوديًّا في عنيزة وهجوم يصيب "آسيويًّا" في بريدة

سبق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"​السحيباني": "الادعاء العام" ينتظر أطراف "حادثة الفيديو"
خلاف يقتل سعوديًّا في عنيزة وهجوم يصيب "آسيويًّا" في بريدة

 لقي مواطن في العقد الرابع مصرعه إثر تلقيه رصاصة قاتلة في مقدمة رأسه من مجهول لاذ بالفرار وجار البحث عنه. وفي بريدة تلقى وافد آسيوي عقوبة عاجلة من مواطنين بعد رصده أثناء اقتحامه منزلهم، وتم نقله للمستشفى، فيما ألقي القبض على المتسببين في الهجوم.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم "الرائد بدر السحيباني"، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا عند الساعة الثانية عشرة والنصف من مساء يوم السبت الماضي، يفيد بتعرض مواطنٍ في العقد الرابع من العمر لطلقٍ ناري تسبب له في إصاباتٍ نافذة في مقدمة الرأس، ونقل على إثرها للمستشفى لتلقي العناية الطبية اللازمة هناك.

وأضاف أنه ورد تقرير للجهات الأمنية من مستشفى بريدة المركزي يتضمن وفاته مساء أمس الاثنين متأثرًا بإصابته، مشيرًا إلى أن المختصين بشرطة محافظة عنيزة وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي استكملوا إجراءات الضبط والاستدلال اللازمة للحادثة، فيما لا تزال أعمال البحث والتحري قائمة للتوصل للجاني.

وفي سياق جنائي آخر، كشف الرائد "السحيباني" عن أنه بالإشارة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأظهر قيام مواطنين بالاعتداء بالضرب على وافدٍ آسيوي نظير اتهامه بسرقة عددٍ من المنازل بمدينة بريدة، فقد تم اتخاذ الإجراءات الأولية اللازمة، وضبط أطراف القضية، وإحالة المعتدى عليه للمستشفى؛ حيث تلقى العناية الطبية اللازمة، وتماثلت حالته للشفاء.

وكشف عن أن الوافد أقر بمسؤوليته تجاه تلك السرقات، التي تراوحت بين مبالغ مالية وأجهزة هاتف جوال ومصوغاتٍ ذهبية، وستتم إحالته وأطراف الحادثة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق