180 ألف متقدمة يواصلن التساؤلات عن مصير 5 آلاف وظيفة تعليمية

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تزايدت تساؤلات المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية، التي أعلنتها الخدمة المدنية، وانتهى التقديم عليها في الرابع والعشرين من شهر ذي الحجة الماضي، عن مصير تلك الوظائف ومواعيد إعلان أسماء المرشحات وبدء المطابقة، خاصة أن الخدمة المدنية حددت في إعلانها موعد المطابقة، مشيرة إلى أنه سيكون خلال أسبوع من انتهاء التقديم، وهو ما يعني أن الموعد يُفترض أن ينتهي اليوم الثلاثاء، رغم أن الوزارة لم تعلن حتى الآن أسماء المرشحات! © Sabq News قدمت بواسطة

وطالبت المتقدمات وزارتي الخدمة المدنية والتعليم بإيضاح مصير تلك الوظائف وأسباب تأخر إعلان نتائج الترشيح، خاصة أن الخدمة المدنية أكدت في إعلانها عن الوظائف أن موعد المطابقة سيكون خلال أسبوع من انتهاء التقديم، وهي الفترة التي تنتهي اليوم!

وأبدى عدد من الخريجات استغرابهن من تأخر إعلان نتائج الترشيح وصمت الوزارتين حيال تساولاتهن، وعدم إعطاء موعد محدد لإعلان النتائج، وهو ما تسبب في حيرة وقلق نحو 180 ألف متقدمة على تلك الوظائف.

وفيما لم تعلن وزارة الخدمة المدنية عن موعد إعلان نتائج الترشيح، واصل متحدث "التعليم" مبارك العصيمي عادته في عدم الردّ على الاستفسارات أو الحديث، واكتفى بالتغريد عبر حسابه الشخصي على "تويتر" دون أن يتطرّق لمصير الوظائف التعليمية النسائية.

يشار إلى أن الوظائف بلغ عددها 5523 وظيفة وقالت وزارة الخدمة المدنية في إعلانها عن الوظائف أنه، وفيما يتعلق بمواعيد التقديم على الوظائف التعليمية، فإن فترة التقديم والمطابقة للوظائف التعليمية للنساء 20/ 12/ 1437هـ إلى 24/ 12/ 1437هـ وموعد المطابقة للمرشحات خلال أسبوع من انتهاء التقديم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق