بالصور: جروس يهنئ اللاعبين بالسوبر .. والمرزوقي: هدفنا آسيا

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Sabq News قدمت بواسطة

تصوير: مشعل الزهراني: قاد السويسري كريستيان جروس تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم في أول حضور للمدرب عقب التوقيع معه مجددًا  . © Sabq News قدمت بواسطة

ووصل جروس برفقة مساعديه إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة برفقة أحمد المرزوقي المرشح لرئاسة النادي ووليد عبدالرزاق معاذ المحامي والمستشار القانوني للنادي وأيمن عبدالغفار عضو شرف النادي. © Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

وحيّا جروس لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات مهنئًا إياهم بتحقيق بطولة كأس السوبر الصيف الماضي مطالبًا في الوقت ذاته المحافظة على الإنجازات التي تحققت خلال الموسم الماضي والسير قدمًا نحو تقديم مستويات متميزة والعودة للمنافسات أكثر قوة وجاهزية. 

© Sabq News قدمت بواسطة

من جهة أخرى قدم المرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي الشكر والتقدير للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على حرصه ومتابعته لكل مراحل المفاوضات والاتصالات التي قادها الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله حتى إتمام التوقيع مع المدرب جروس. 

وشدد المرزوقي خلال حديثه إلى اللاعبين على أهمية العودة القوية عقب فترة التوقف بشكل مرضٍ لتطلعات جماهير ومحبي النادي متمنيًا التوفيق للمدرب واللاعبين في المرحلة المقبلة وكتابة منجزات جديدة تضاف لتاريخ النادي العريق. 

© Sabq News قدمت بواسطة

واختتم المرزوقي حديثه بالتشديد على أن طموحات منسوبي النادي وجماهيره لا تقتصر على البطولات المحلية وإنما المنافسة بقوة والوصول للقب البطولة الآسيوية . 

من جهة أخرى بعث رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول الدكتور وليد عبدالستار وناس تقريرًا طبيًا مفصلاً إلى طبيب المنتخب يوضح فيه حالة جميع لاعبي الفريق المنضمين إلى قائمة المنتخب السعودي وذلك في إطار التنسيق المستمر بين الجانبين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق