RT @ArgaamIM: لماذا يسعى هذا الرجل للبحث عن أفضل #موظفين في #السجون للعمل لديه؟ https://t.co/sMuhDbrHwW

أخبار السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-10-04 أرقام

أسس الأمريكي "كوز مارت" شركة تحت اسم "ConBody" بعد خروجه من السجن عام 2013 في مدينة نيويورك تستقطب ما يقرب من ألف عميل شهرياً، وفق تقرير نشرته "Inc". 



 

أثار "مارت" – 30 عاماً – دهشة الكثيرين بسبب سعيه لتعيين نزلاء سابقين بالسجون للعمل في شركته معتبراً أنهم يستحقون فرصة أخرى للانخراط في المجتمع حيث يتجه أسبوعياً إلى سجن كما يتعاون مع مؤسس إصلاحية في كاليفورنيا مستهدفاً توظيفهم لديه كمدربين شخصيين.



 

وعلق "مارت" قائلاً: "أعلم كيف يبدو الأمر وأن الجميع يرون أنه لا أمل في إصلاحهم كما أنهم عادةً ما يرتكبون جرائم تعيدهم للسجون مرة أخرى لجرائم مختلفة"، وكان "مارت" نفسه قد دخل السجن عدة مرات في عمر بين الثالثة عشر والثالثة والعشرين من عمره.


 

أفاد "مارت" أن شركته تخصصت في التدريب على اللياقة البدنية ويرى أن ثمانية من أفضل موظفيه – الذين يقدر عددهم بأحد عشر شخصاً – كانوا نزلاء سابقين في السجون ويمنح المدرب الواحد منهم 50 دولار في الساعة مؤكداً على عدم الحاجة للشعور بالقلق تجاههم.



 

ويتوقع "مارت" التوسع في عدة ولايات في الخمس سنوات المقبلة وجمع أكثر من 175 ألف دولار في حملته لتأهيل المتهمين السابقين وإطلاق حملات لإدماجهم في الحياة العامة والحيلولة دون العودة إلى ارتكاب جرائم مرة أخرى.


 

وأعرب "مارت" عن رغبته في تعيين المزيد من النزلاء السابقين بالسجون بغض النظر عن جرائمهم أو مدة عقوباتهم – عدا جريمة الاعتداءات الجنسية – كما صرح بأنه يريد تغيير وجهة النظر تجاههم وعدم اعتبارهم حيوانات أو إغلاق الأبواب في وجوههم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق