أمير حائل يستقبل الأهالي والمسؤولين ويتسلم تقرير "هيئة الأمر بالمعروف"

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في جلسته الأسبوعية، لمناقشة ما يعود على المنطقة والمجتمع بالفائدة
أمير حائل يستقبل الأهالي والمسؤولين ويتسلم تقرير "هيئة الأمر بالمعروف"

 استقبل أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز مساء أمس بقصر أجا عددًا من الأهالي والمسؤولين في جلسته الأسبوعية، لمناقشة ما يعود على المنطقة والمجتمع بالفائدة، بحضور نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز،  ومساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله.
 
وأبدى أمير منطقة حائل تفاؤله في ظل توفيق الله ثم النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وقال: "إن الوطن في أيد أمينة وأن هذه البلاد ماضية في خدمة الإسلام والمسلمين وراعية للوطن والمواطنين"، مؤكدًا أن كل المواقف والأحداث من حولنا قد ضاعفت من قوة الوطن وتلاحم أبنائه وأن أبناء منطقة حائل كغيرهم من أبناء مناطق المملكة الغالية وبما عُرف عنهم من وفاء يقفون مع قيادتهم ووطنهم يدًا بيد في كل ما يحقق للوطن أمنه واستقراره وتطوره.
 
كما ناقش مع مسؤولي الإدارات الخدمية الحكومية استعدادات عددٍ من تلك المرافق خلال الفترة القادمة لما يعود على المواطن والمنطقة بالخير بإذن الله.
 
واستقبل أمير منطقة حائل مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ إبراهيم بن محمد الفريح الذي قدم له تقرير الهيئة لعام 1437هـ .
 
ونوه بدعم القيادة الحكيمة لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيدًا بالدور الذي يقومون به، مؤكدًا أن هذه البلاد تأسست وقوي بنيانها بتمسكها بكتاب الله وسنة نبيه وحرصها على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، داعيًا الله أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها وشعبها الوفي.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق