رفحاء.. الإطاحة بمواطن متورط في قضايا سطو مسلح وسرقات

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كان يحاول سرقة منزل برفقة آخرَيْن
رفحاء.. الإطاحة بمواطن متورط في قضايا سطو مسلح وسرقات

أحبطت الدوريات الأمنية بمحافظة رفحاء ليلة أمس محاولة سرقة أحد المنازل، كان يعتزم تنفيذها ثلاثة أشخاص، من بينهم شخص متورط في قضايا سطو مسلح وسرقات، تم إلقاء القبض عليه، بينما فرَّ الآخران.
    
    وكشفت مصادر لـ"سبق" عن أنه بينما كانت الدوريات الأمنية تمسح الأحياء السكنية بالمحافظة لاحظ أفرادها وجود ثلاثة أشخاص يحاولون سرقة أحد المنازل؛ فتوقف أفراد الدوريات، واستدعوا الأشخاص الثلاثة، فلما أحسوا بانكشاف أمرهم فروا من الموقع هاربين؛ فطاردهم الأفراد على الأقدام حتى ضبطوا أحدهم، الذي أقر باسمَيْ الآخرَيْن.
    
    وذكرت المصادر أن الشخص المضبوط مواطن في العقد الثاني من العمر، وتمت إحالته إلى ضابط الخفر المناوب بشرطة رفحاء، وهناك اعترف بارتكابه قضيتَيْ سطو مسلح على محل حلويات وصيدلية، وسرقة مبالغ منهما؛ فجرى إحالته إلى جهة الاختصاص، بينما حُدِّدت هويتا الآخرَيْن، وجارٍ العمل على إحضارهما.

    
    وكانت "سبق" قد انفردت في وقت سابق بنشر تفاصيل قضيتَيْ سرقة محل حلويات وصيدلية في محافظة رفحاء، وذكرت أن شخصًا ملثمًا هدد صاحبَيْهما بسلاح ناري، وسلب منهما خمسة آلاف ريال، قبل أن يفر هاربًا. وهي المعلومات التي أكدتها الشرطة في بيان رسمي. 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق