"‏‫السبيعي" و"آل الجميح" الخيريتان توقعان اتفاقية شراكة مطلع العام الجديد

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تطبيقاً لمبدأ التنسيق والتكامل بين المؤسسات والمساهمة في خدمة المجتمع
"‏‫السبيعي" و"آل الجميح" الخيريتان توقعان اتفاقية شراكة مطلع العام الجديد

وقعت مؤسسة "السبيعي" الخيرية عقد شراكة مع "آل جميح" الخيرية ضمن مجالات التعاون المتفق عليها تطبيقاً لمبدأ التنسيق والتكامل بين المؤسسات الخيرية والمساهمة في خدمة المجتمع في شتى مجالات ومسارات العمل الخيري.

 

وتتضمن مجالات التعاون: المجال المعرفي بتبادل الدراسات والبحوث والإصدارات ذات الاهتمام المشترك، كما في إعداد البحوث والدراسات المسحية والتقويمية والتحليلية والإحصائية، وإعداد التقارير، وتجهيز الاستبيانات لاستطلاع الرأي المتعلقة بالعمل الخيري وبرامجه ومشاريعه.

 

فيما ينص عقد الشراكة في المجال الإداري والتنظيمي بتبادل الأنظمة والأدلة واللوائح والتعاون في تطويرها وتبادل الخبرات فيما يخص مجالس النظارة.

 

وأوضحت المؤسستان أن مجال تنمية الموارد كان له حصة في انضمامه لعقد الشراكة بهدف الاستفادة من المنشآت والمرافق الخاصة بالمؤسستين في البرامج والدورات التطويرية، ودعم إدارة البرامج في مشاريع استراتيجية لتتضاعف النتائج المرجوة من المشاريع وتبادل الإشراف والمتابعة على المشاريع المدعومة من قبل المؤسستين حسب الاستطاعة والأولوية للمناطق البعيدة بالتنسيق بين الطرفين في دعم البرامج المشابهة أو عند العمل في منطقة جغرافية واحدة.

 

وأكدتا نقل الخبرات في مجالات المنح وتنسيق الجهود في الوصول إلى شركاء متميزين لتبادل المعرفة والخبرات في كل ما هو جديد في مجال القطاع الثالث، ويقدم الاستشارة والتطوير كل من الطرفين في كل مجالات التعاون، والسعي للتشارك في التعاقد مع المستشارين المحليين والمتميزين.

 

تأتي هذه الشراكة لرسم معالم جديدة متطورة تبنى عليها أسس إستراتيجية لتحقيق أهداف الأعمال الخيرية بنماذج مشتركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق