"الريال" يواصل نزيف النقاط وأتليتكو يكسب.. وسقوط مفاجئ لبرشلونة بالأربعة

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

03 أكتوبر 2016 - 2 محرّم 1438 08:41 AM

في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم

"الريال" يواصل نزيف النقاط وأتليتكو يكسب.. وسقوط مفاجئ لبرشلونة بالأربعة

 واصل ريال مدريد نزيف النقاط للجولة الثالثة على التوالي بالليغا، وذلك بسقوطه بفخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ما بين أرضه وجماهيره من أمام ضيفه أيبار، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى غير المتوقع فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر حمل توقيع اللاعب فران ريكو في الدقيقة السادسة، وتمكّن ريال مدريد من إدراك التعادل بواسطة نجمه الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، ورغم المحاولات الكثيرة التي سنحت للنادي الملكي إلا أنه فشل في هزّ الشباك فيما تبقى من زمن المباراة.

وبذلك رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد المتصدر، فيما رفع إيبار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة ثانية حقق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً خارج قواعده على مضيفه فالنسيا بهدفين دون مقابل، ارتقى به مؤقتاً إلى صدارة الترتيب، في لقاء أقيمت أحداثه على ملعب "الميستايا" ضمن ذات الجولة.

سجّل ثنائية أتلتيكو مدريد كل من نجميه الفرنسيين أنطوان غريزمان بالدقيقة 63، ومواطنه كيفن غاميرو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة مؤقتاً، في حين تجمّد رصيد فالنسيا عند النقطة السادسة في المركز السابع عشر مؤقتاً.

ورفض برشلونة فرصة الانفراد بصدارة الترتيب ليسقط أمام مضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم بملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.
تقدّم سيلتا فيجو بثلاثة أهداف بيوني سيستو، وإياجو آسباس وجيريمي ماثيو بالخطأ في مرماه بالدقائق 22 و31 و33، ثم قلّص برشلونة الفارق بهدفين لجيرارد بيكيه ونيمار من ركلة جزاء في الدقيقتين 85 و64، ثم أضاف بابلو هرنانديز الهدف الرابع في الدقيقة 77، واختتم "بيكيه" أهداف اللقاء بضربة رأس في الدقيقة 87.
وتجمّد رصيد برشلونة عند 13 نقطة، ليتراجع للمركز الرابع، خلف أتلتيكو مدريد وريال مدريد 15 نقطة، وإشبيلية 14 نقطة، بينما رفع سيلتا فيجو رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق