RT @ArgaamIM: #بالصور: مجموعة من #الفنادق ذات أجمل إطلالات شاطئية حول العالم https://t.co/CEmy5WAH8q

أخبار السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدايةً من أستراليا حتى البحر الكاريبي، لا يوجد نقص في الفنادق ذات الإطلالات الشاطئية، ولكن هناك الأجمل على مستوى العالم مقارنةً بغيرها، ونشرت "سي إن إن" في تقرير مجموعة من الفنادق التي تتميز بأفضل واجهات على الشواطئ.

 

"(Soneva Kiri (Koh Kood" – تايلاند

 

- يقع على جزيرة "Koh Kood"  قبالة العاصمة "بانكوك"، ويعد من أكثر الفنادق الفاخرة ذات الواجهات الشاطئية المتميزة.

 

- يقع الفندق – الذي يعد منتجعاً سياحياً – بين غابة والمحيط الهندي، ويتكون من حوالي 36 فيلا استخدم الخشب ومواد أعيد تدويرها في الإنشاء، وكل فيلا لها حوض سباحة خاص.

 


 

"Le Guanahani" (Saint-Barthelemy) – "الباهاماز"

 

- تم تجديد المنتجع منذ أربع سنوات بحوالي 40 مليون دولار ويقع على شبه جزيرة خاصة تابعة لـ"الباهاماز".

 

- زودت جميع غرف المنتجع السياحي بشرفات مميزة وملونة وتطل على حوض سباحة خاص وحديقة استوائية، كما يطل المنتجع على شاطئين للرمال البيضاء وشعاب مرجانية.


 

"Hotel Fasano" – "ريو دي جانيرو" – البرازيل

 

- يقع الفندق على رأس شاطئ "Ipanema" في مدينة "ريو"، ويوجد حوض سباحة أعلاه حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة على جبال "Morro Dois" و"Corcovado".  

- يشمل الفندق 79 غرفة و10 أجنحة في موقع متميز صممه المعماري "فيليب ستارك" بلمسات عصرية.


 

"Hotel du Palais" – فرنسا

 

- أنشأ "نابليون الثالث" هذا المكان الرائع في "جليتزي أتلانتيك" ليكون بمثابة هدية لزوجته "أوجينيه" عام 1855، ولا يزال الفندق يحتفظ ببصمة عريقة من التاريخ القديم.

 

- يضم حوالي 153 غرفة مزينة بالتحف والهدايا الثرية للغاية، ولكن أفضل ما يميزه هو الموقع الذي يطل على شاطئين.

 

"Four Seasons Resort" – "كاليفورنيا" – الولايات المتحدة

 

- يقع المنتجع العتيق على ساحل "سانتا باربارا" الذي يصفه البعض بـ"ساحل الريفيرا الأمريكي"، ويحمل في طياته لمسات من تاريخ المستعمرات الإسبانية، وتحيط به حديقة مساحتها 93 ألف متر مربع ممتلئة بألفي نوع من النباتات الاستوائية والنخيل.

 

- يوجد بعض القطع في الفندق التي تشير إلى تاريخ المستعمرات الإسبانية مثل البلاط الأندلسي والأثاث وخشب الجوز.

 


 

"InterContinental Danang Sun Peninsula Resort" – فيتنام
 

- صمم هذا المنتجع الفاخر المعماري "بيل بنسلي" والذي يضم فيلات تشبه المعابد المترامية على سفح جبل تنزلق نحو المحيط، ويشمل 197 غرفة وجناحا جميعها ذات شرفات توفر إطلالات مميزة على الشاطئ.

 

- كل شيء في المنتجع جدير بالتقاط صور معه حتى الأماكن المخصصة لتناول الطعام حيث يمكن للضيوف تناول وجباتهم في ساحات معلقة أعلى الجبل وتطل على شاطئ الرمال البيضاء.


 

"W Barcelona" – إسبانيا

 

- يبدو هذا الفندق المرتفع عن سطح المياه كسفينة تبحر وسط الأمواج وصممه المعماري "ريكاردو بوفيل"، وهو الأفضل في مقاطعة "برشلونة"، ويضم حوالي 437 غرفة وجناحا جميعها مزخرفة بقشر الذهب والفيروز لكي تعكس المياه والرمال.

 

- لن يحتاج الضيوف لبذل جهد لرؤية البحر فهو يطل تماماً على الشاطئ، وهو الوحيد في "برشلونة" الذي يوفر مثل هذه الإطلالة. 


 

"Rockhouse Hotel" – جامايكا

 

 

 

- يطل الفندق على شاطئ "Negril" الصخري الذي ينحدر إلى المحيط الفيروزي لتتوفر أمام الضيوف واجهة لا مثيل لها في العالم بالإضافة إلى وجود غابة تطل على الشاطئ. 

 

- يتكون من 20 فيلا أنشئت تماماً من الأحجار والأخشاب ويأتي العديد من السياح للاستمتاع بحمامات الشمس في هذا المنتجع المطل على المياه.

 

"The St.Regis Bahia Beach Resort" – بورتوريكو

 

- يعد من أبرز الفنادق التي بنيت في جزر البحر الكاريبي ومساحته تزيد على مليوني متر مربع كما يطل على غابة "El Yunque " الوطنية ويمتلك هذا المنتجع شاطئاً خاصاً.


 

"El Nido Pangulasian Island" – الفلبين

 

- يتكون المنتجع الفخم من 42 فيلا ممتدة بين النخيل على شاطئ من الرمال البيضاء تطل على مياه زمردية في خليج "Bacuit" في بحر الصين الجنوبي.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق