"هادي" يؤكد: دول التحالف العربي قدمت جهودًا كبيرة لعودة الشرعية والاستقرار في اليمن

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خلال اتصال هاتفي أجراه برئيس هيئة الأركان العامة في بلاده
"هادي" يؤكد: دول التحالف العربي قدمت جهودًا كبيرة لعودة الشرعية والاستقرار في اليمن

أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي أن دول التحالف العربي قدمت جهودًا كبيرة من أجل عودة الشرعية والأمن والاستقرار إلى كل المدن والمحافظات اليمنية.
 
وأفادت "وكالة الأنباء اليمنية الرسمية" بأن الرئيس هادي ثمن خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم مع رئيس هيئة الأركان العامة في بلاده، اللواء الركن محمد علي المقدشي المواقف الأخوية المشرفة لدول التحالف ووقوفهم صفًا واحدًا ضد انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح، مضيفًا "أنهم يحاولون إعادة اليمن إلى حكم الإمامة الذي يرفضه الشعب اليمني كافة".
 
ونوه الرئيس اليمني بالانتصارات التي يحرزها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ضد قوى الانقلاب، وآخرها تحرير آخر معاقل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.
 
وشدد "هادي" على ضرورة مواصلة التدريبات القتالية من أجل إحراز المزيد من الانتصارات على قوى الشر والتمرد حتى يتم تحرير كل الأراضي اليمنية، ويعود الأمن والاستقرار، وتطبيع الحياة والبدء في إعادة إعمار ما خلفته الميليشيا من دمار في البني التحتية.
 
من جهة أخرى، أكد رئيس هيئة الأركان اليمنية، أن القوات المسلحة جاهزة لمواصلة انتصاراتها على الميليشيا الانقلابية حتى يتم تحرير كل المدن والمحافظات وعودة الشرعية، ودحر العصابة التي عاثت في الأرض فسادًا من خلال ما ارتكبته وترتكبه من انتهاكات ضد المدنيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق