حيرة نصراوية بين بقاء زوران وخيار جوميز وعودة كارينيو

عين اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حيرة نصراوية بين بقاء زوران وخيار جوميز وعودة كارينيو | عين اليوم

للتواصل مع رئيس التحرير

  • السبت 1 أكتوبر 2016 الموافق 28 ذو الحجة 1437

حيرة نصراوية بين بقاء زوران وخيار جوميز وعودة كارينيو

السبت 1 أكتوبر 2016 23:00
حيرة نصراوية بين بقاء زوران وخيار جوميز وعودة كارينيو

عين اليوم – إبراهيم الأنصاري
تعيش الإدارة النصراوية حالة من الحيرة الكبيرة هذه الأيام بسبب التفكير في مستقبل الجهاز الفني للنادي ، بسبب المفاضلة بين بقاء المدرب الحالي للفريق الكرواتي زوران ماميتش على أمل الاستقرار و تصحيح الأوضاع ، أفكرة عودة فكرة جوميز ، وأيضا نية التعاقد مع الأوروجوياني كارينيو مطروحة للبحث ، ويتوقع أن يحسم القرار خلال اجتماع تحت رعاية رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود خلال اليومين المقبلين.
وكان النصر قد عاش أوقاتا عصيبة ، الموسم الماضي بسبب كثرة تغييرات المدربين مثل خورخي داسيلفا , فابيو كانافارو وراؤول كانيدا، ودفعت النتائج سلبية والاكتفاء بتحقيق 6 نقاط في 4 جولات من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، الإدارة للتفكير في الاستعانة بخدمات مدرب آخر.
ويفكر النصر في التعاقد مع المدرب الأوروجوياني السابق كارينيو في حال رحيل ماميتش كما هناك فكرة المدرب جوزيه جوميز في حال رحيل البرتغالي عن الأهلي.
وينتظر أن تعقد إدارة نادي النصر اجتماعاً شرفياً تحت رعاية رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود خلال اليومين المقبلين لتحديد مصير المدرب زوران ماميتش،
وسيجري خلال الاجتماع تدارس ما قدمه زوران وما سينوي تقديمه ، وما إن كان عمله وفق طموحات النادي أم لا بالإضافة إلى توفر البديل ومدى إمكانية استفادة النصر من إقالة البرتغالي جوزيه جوميز من تدريب الأهلي.
و الاجتماع هو الثالث مابين إدارة النصر والأمير مشعل بعد اجتماع المزرعة الشهير في رمضان ، ومن ثم اجتماع حبي قبل حوالي شهر ، وسيطرح الأمير فيصل بن تركي ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد المشيقح بعضاً من المشاكل المالية التي تلاحق الخزينة الصفراء خصوصاً على مستوى القضايا الخارجية ومطالبات بعض اللاعبين في قضايا رفعت لدى غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي وتجديد عقود البعض كربيع سفياني وحسن الراهب وعوض خميس .
وسيولي الاجتماع اهتماما بضرورة التواصل مع أعضاء الشرف الذين سبق وأن وعدوا بتقديم مبالغ مالية لدعم الأمير فيصل حال عودته خلال هذا الموسم بما يفوق 63 مليون ريال بيد أن ماوصل لايصل إلى نصف هذا المبلغ.
وتنتظر الجماهير النصراوية أن تنهي الإدارة حالة الحيرة وتحسم أمر المدرب إما بالإبقاء على الكرواتي زوران أو التعاقد مع مدرب آخر .


اقرأ أيضاً

تواصلوا معنا على صفحات التواصل الإجتماعي

للإشتراك في البريد الالكتروني

المتجر الإلكتروني

تواصل معنا عبر الواتساب من خلال +966550822788

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق