بعد انفراد "سبق" .. "شرطة مكة" تؤكِّد الإطاحة بقاتل نفّذ جريمته قبل 4 سنوات

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكّدت شرطة منطقة مكة المكرّمة، ما نشرته "سبق"، حول إلقاء القبض على قاتل في العشرينيات من عمره نفّذ جريمته قبل أربع سنوات بمُسِن في السبعينيات من العمر؛ في أثناء ذهابه للمسجد لأداء صلاة الفجر، مبينة أنها أطاحت بمرتكب الجريمة. © Sabq News قدمت بواسطة

تفصيلاً، صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرّمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز المنصور بشرطة العاصمة المقدّسة أُبلغ عن طريق العمليات الأمنية عن ورود بلاغ يُفيد بالعثور على شخص مُتوفى في أحد الأحواش بتاريخ 10 / 2 / 1434 هـ".

وأضاف: "انتقل المختصّون من رجال الضبط الجنائي والجهات الأخرى ذات العلاقة للموقع؛ حيث اتضح أن المتوفى من جنسية إفريقية يبلغ من العمر  70 عاماً به إصابة عبارة عن طعنة في الظهر أدّت إلى وفاته، وتمّ تشكيل فريق عمل من الضبط الجنائي والبحث الجنائي بتوجيه من مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن سالم القرني، وبإشراف مباشر من مدير شرطة العاصمة المقدّسة العميد محمد بن ظافر العمري".

وأردف: "رغم الغموض الذي كان يكتنف تلك القضية وكون المتهم قد عَمِد إلى إخفاء جريمته؛ إلا أن البحث الجنائي تمكّن، بعون من الله وتوفيقه، ومن خلال ما وفّرته الدولة، أعزّها الله، من إمكانات فنية وبشرية مدربة، من فك غموض تلك الحادثة، والوصول إلى شخص من جنسية إفريقية يبلغ من العمر 25 عاماً، متهم بحادثة القتل، وتمّ ايقافه بعد سماع أقواله وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص".

وكانت "سبق" قد انفردت بنشر تفاصيل القضية، أمس، عبر تقرير لها بعنوان "بعد أربع سنوات من وقوعها .. الكشف عن جريمة قتل وقعت بمكة" التي اعتقد فيها الجاني أنه نجا بفعلته بعد أربع سنوات من تنفيذها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق