في قضية إحراق مركبة مواطن بـ #جدة .. الأجهزة الأمنية تطيح بالجاني الآخر الهارب https://t.co/Lt9WTIgLry

أخبار السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطاحت الأجهزة الأمنية بجدة، بالجاني الآخر الهارب الذي ظهر في مقطع فيديو مُتَداول مع آخر -تم القبض عليه سابقاً- وهما يضرمان النيران بإحدى المركبات، بعد أن وضعا إطارات وأوراقاً.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه إشارة للمقطع المتداول المتضمن قيام شخصين بإشعال النار في إطارات تحت سيارة وإحراقها، ومن ثم الاختفاء، فإنه تمكّن بحث مركز شرطة المنتزهات بعون من الله وتوفيقه من ضبط المتهم الآخر (الهارب).

وأضاف: "اتضح أن الهارب الذي تم القبض عليه، مواطن في العقد الثاني من العمر؛ حيث تم إيقافه لسماع أقواله؛ لمعرفة دوافع قيامه بذلك؛ تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص".

وكان مركز شرطة المنتزهات، في وقت سابق، قد قام بتحديد هوية أحد المتهمين، وضبطه؛ حيث كان في حالة تعاطٍ لمادة المسكر، وتم إيقافه والتحقيق معه.

ضبط أحدهما "سكراناً".. وجاري إحضار الآخر بعد تحديد هويته

الأجهزة الأمنية بجدة تطيح بشخصين تداول لهما مقطع فيديو وهما يضرمان النيران بسيارة مواطن

أطاحت الأجهزة الأمنية بجدة بشخصين كان قد تداول لهما مقطع فيديو عبر "تويتر" والأجهزة الذكية، وهما يضرمان النيران بإحدى المركبات أمام منزل مالكها، بعد أن وضعا إطارات وأوراق تحتها.

وتفصيلاً، قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة: "إشارة للمقطع المتداول المتضمن إشعال شخصين النار في إطارات تحت سيارة وإحراقها ومن ثم الاختفاء من الموقع، فعليه تم تشكيل فريق عمل أمني من الجهات ذات العلاقة بتوجيه مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن سالم القرني ومتابعة العميد عبدالوهاب العسيري، حيث تمكن وبعون من الله وتوفيقه مركز شرطة المنتزهات من تحديد هوية المتهمين، وضبط أحدهما حيث كان في حالة تعاطي لمادة المسكر، وتم إيقافه لسماع أقواله لمعرفة دوافع قيامه بذلك تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص، وجاري إحضار الآخر بعد تحديد هويته.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق