مبتعث سعودي يحقق جائزة في التميز الأكاديمي والقيادة العملية بأمريكا

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل بجاد بن خلف المطيري، طالب الدكتوراه المبتعث من كلية الصيدلة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، على جائزة Who's Who Among Students in American Universities and Colleges التي تعتمد على ثلاثة معايير، هي: التميز الأكاديمي، القيادة العملية وخدمة المجتمع والعمل التطوعي.

وقد فاز المبتعث المطيري بجائزة تُقدَّم لأفضل الأبحاث المعروضة لدى مؤتمر American Association of Pharmaceutical Scientists(AAPS)، الذي أقيم في ولاية فلوريدا بمدينة أورلاندو في شهر أكتوبر الماضي من قِبل جمعية  AAIPS.

 كما شارك المطيري في تحقيق إزالة عَلَم ولاية مسيسبي من حرم الجامعة، الذي يدعو إلى العنصرية في الحرم الجامعي، من خلال تقديمه توصية مع زملائه المشاركين في تأليف تلك التوصية، التي طُرحت على طاولة النقاش في مجلس الشيوخ لطلاب جامعة مسيسبي. © Sabq News قدمت بواسطة

 ويعمل المطيري حاليًا سفيرًا دوليًّا (Global Ambassador)  للجامعة، إلى جانب مشاركته ببعض الأعمال الاجتماعية، مثل ترؤسه نادي طلاب جامعة مسيسبي؛ ما أدى إلى ترشيحه لهذه الجائزة الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وقال المبتعث بجاد المطيري: "الطلبة المبتعثون السعوديون في أمريكا حريصون على التمثيل المشرف للمملكة، وإن ابتعاثهم بهدف العلم واكتساب الخبرة وتعزيز مدى ما تلقوه من مهارات علمية وعملية في مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية والتطوعية أيضًا". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق