بنك المشرق يتعاون مع ساس لميكنة حملاته التسويقية

دوت مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة "ساس"، العاملة في قطاع التحليلات العالمية، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "بنك المشرق" أحد أبرز المؤسسات المالية في الإمارات، بهدف ميكنة البنية التحتية الخاصة بإدارة جميع الحملات التسويقيّة للبنك.

وتغطي عمليات الميكنة التواجد المتنامي للبنك على مستوى خدمات الأفراد في أسواق المنطقة، حسب البيان الصحفي، والذي يشمل مصر وقطر والكويت والبحرين والإمارات.
بهدف توفير أفضل قيمة للعملاء والتركيز بالمقام الأول على إثراء تجاربهم، سيقوم "بنك المشرق" بتطبيق "حل ساس" لميكنة التسويق‘(SAS Marketing Automation) من أجل تبسيط و ميكنة وقياس حملاته التسويقيّة.

ويساعد هذا الحل على تعزيز الكفاءة التشغيلية للبنك، وتحقيق معدلات استجابة أكبر، فضلاً عن تحسين العائد على الاستثمار في مجال التسويق. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار التزام ’المشرق‘ بتوفير حلول مالية تواكب بالدرجة الأولى متطلبات العملاء.
وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمنطقة الخليج والأسواق الناشئة لدى شركة "ساس" مارسيل يمين، بعد نجاحنا في عام 2015 بتطبيق حل ساس لمكافحة غسيل الأموال وتوفير دليل ساس للمؤسسات،  يسعدنا اليوم توسيع شراكتنا الاستراتيجية مع ’بنك المشرق‘ لتحسين عملياته في مجال ميكنة حملات التسويق.
وأضاف يمين، من خلال "حل ساس" لميكنة التسويق، سينجح فريق بنك المشرق في تحسين وبناء حملات تسويق موجّهة لأهداف محددة، والتي ستتوافق بشكل كبير مع الإمكانات التحليلية لهذا الحل المبتكر.

وسيتمكن "المشرق" من طرح عروض مخصصة ترتكز على قناة تسويق شاملة من أجل تحسين تجارب العملاء.
 قال رئيس قسم التسويق وتجارب العملاء في "بنك المشرق" باسكر رنجاشاري، نؤكد على التزامنا الراسخ بتقديم حلول مالية متميزة وتواكب بالدرجة الأولى احتياجات العملاء.

ونعمل في هذا السياق على الاستفادة من التحليلات عالية الأداء لشركة "ساس" بهدف التعامل مع التحديات التي تواجه العملاء وتحسين إمكانات الإدارة المتكاملة لحملات التسويق".
وأضاف رنجاشاري: "نعمل على تطبيق "حل ساس" لميكنة التسويق ضمن عملياتنا، كي نتمكن من تزويد عملائنا بمنتجات مصرفية تتناسب مع تطلعاتهم وتتوافر عبر القنوات المفضلة لديهم، بما يسهم في توطيد علاقتنا معهم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق