المصرف المتحد يشارك في حملة دعم جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا

دوت مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن بالتعاون مع صندوق تحيا مصر مشاركته في الحملة القومية لدعم جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا وتوفير الدعم المادي من أجل المساهمة في هذا المشروع القومي.

وأضاف البنك إنه سيقدم حزمة مبتكرة من آليات الاتصال والتوعية المباشرة لقاعدة عملائه المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية تتضمن مجموعة من الرسائل القصيرة علي رقم 37037 فضلا عن الموقع الاليكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي ومركز الاتصال المباشر وماكينات الصرآف الآلي وفروع المصرف الـ51 .

وأوضح إنه كان من اوائل البنوك استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية والبنك المركزي المصري عام 2014 ، حيث قام المصرف بفتح حساب "تحيا مصر"  لدعم الاقتصاد القومي تحت رقم موحد 037037 يقوم الحساب باستقبال المساهمات والدعم من ابناء الشعب المصري بالداخل والخارج بالعملة المحلة و العملة الأجنبية.

كما قام بالتعاون مع صندوق تحيا مصر في 2015 بالمساهمة في الحملة القومية للقضاء علي فيروس (سي).  وايضا ساهم في حملة صندوق تحيا مصر للقضاء علي العشوائيات.      

وأوضح البنك إنه بإبتكار محفظة جديدة للتيسير علي العملاء للوفاء بواجبهم الوطني حتي وإن لم يكن لديهم السيولة النقدية الكافية تتكون هذه المحفظة من خمس محاور رئيسية:

المحور الأول : يقبل المصرف المتحد الدعم والمساندة العينية لصالح حساب تحيا مصر من العملاء وغير العملاء وذلك من خلال قبول تفويض من رجال الأعمال والمطورين العقاريين وأصحاب الأصول والعقارات للتصرف في الأصول المملوكة لهم في مختلف أنحاء الجمهورية، وإيداعها في حساب "تحيا مصر" بموجب التفويض والتقييم المعتمد.

المحور الثاني : إمكانية تقسيط المبالغ الموجهة لحساب تحيا مصر، حيث يقوم المصرف بقبول شيكات آجلة من العملاء مستقبلة للتحصيل والإيداع في حساب "تحيا مصر".

المحور الثالث: توجيه عائد شهادات إيثار الثلاثية والخماسية وحساب الاستثمار الخيري لأعمال التنمية المستدامة لصالح حساب تحيا مصر. 

المحور الرابع: إمكانية قبول تنازل عن الأوراق المالية سواء أسهم أو سندات أو العائد الخاص بها لفترة محددة. وذلك من خلال إدارة أمناء الحفظ.

المحور الخامس : امكانية اصدار شهادات للمتبرع بقيمة اسهاماتة في حساب تحيا مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق